حوادث

محامي حمزة الدرهم: هذه تفاصيل متابعة وسجن موكلي

بعد أن تضاربت الأخبار والتعاليق بعدد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، بخصوص قضية “حمزة الدرهم”، الذي ظهر في شريط فيديو تم تداوله على شكل واسع وهو في حالة سكر بعد إقدامه على ارتكاب حادثة سير بالرباط.

اتصلت “مشاهد” بمحامي حمزة وعبد الله الدرهم، المتابعين في ذات القضية، للاستفسار عن ملابسات هذه القضية، فأكد أنه فعلا تم تقديم المعتقلين في قضية “الدرهم حمزة ومن معه” أمام الوكيل العام بمحكمة الاستئيناف بالرباط، مضيفا أن النيابة العامة تسير في اتجاه متابعتهم بتزوير محرر رسمي بالنسبة لرجال الشرطة، وبالسكر العلني وإحداث أضرار مادية ناتجة عن حادثة سير في حالة سكر ومحاولة تغيير معالم الجريمة بالنسبة لباقي المتهمين، وأبرز أبوالحقوق أن الملف أحيل على قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالرباط.

وعلمت “مشاهد” أن كل المتابعين تم إيداعهم بسجن سلا، حيث توبع رجال الشرطة بتزوير محرر رسمي والأخوان الدرهم بالمشاركة في التزوير بالإضافة إلى التهم السابقة.

من جهة أخرى، أسر حمزة الدرهم لبعض المقربين منه أنه سجل الفيديو عن رغبة وسبق إصرار لإحراج عمه دحمان الدرهم المسير لشركات العائلة، قصد الضغط عليه لإنصاف عائلته وتمكينها من الإرث المستحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *