سياحة

المكتب الوطني للسياحة في حملة ترويجية بأوربا لفائدة فاس

باشر المكتب الوطني المغربي للسياحة حملة ترويجية بمختلف العواصم الأوروبية من أجل تعزيز الوجهة السياحية لمدينة فاس.

وعقد ممثلو المكتب ببلدان فرنسا وإسبانيا والنمسا وسويسرا وإنجلترا ودول البنيلوكس ، مؤخرا ، اجتماعا بالعاصمة العلمية للمملكة بحضور مسيري المركز الجهوي للسياحة لفاس- مكناس، تدراسوا فيه أنجع السبل لتعزيز الوجهة السياحية لهذه المدينة بالخارج واستقطاب المزيد من الزوار .

وبالمناسبة، تابع أعضاء المركز الجهوي عروضا قدمها ممثلو المكتب الوطني المغربي للسياحة حول الحملة الترويجية التي تم القيام بها على المستوى الأوروبي، بالإضافة الى تسليط الضوء على استراتيجية المكتب التي ترتكز على تثمين مدينة فاس “كمكون ثقافي مميز”.

وأبرز المندوبون دور تعزيز النقل الجوي في زيادة عدد السياح والرفع من نسبة ليالي المبيت في الفنادق، مؤكدين ، في نفس الوقت ، على ضرورة مضاعفة الرحلات الجوية والحملات الترويجية في الفضاءات العمومية.

وبالإضافة الى السوق الافريقية، أنجز المكتب الوطني المغربي للسياحة برنامجا ينبني على تعزيز أنشطته الترويجية لمدينة فاس في الأسواق التقليدية الأوروبية، والانفتاح على أسواق أخرى، خصوصا الأمريكية والكندية.

وبالنسبة لتثمين المنتوج السياحي لجهة فاس-مكناس، شدد المركز الجهوي للسياحة على استثمار وتثمين المؤهلات التي تقدمها الجهة في مجال السياحة الإيكولوجية والقروية وكذا تشجيع سياحة الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *