مجتمع

أكادير:نادي روطاري مارينا ينظم حفلا خيريا لفائدة الأطفال المتخلى عنهم

نظم “نادي روطاري مارينا” ، مساء أمس الخميس بأحد فنادق مدينة أكادير حفلا خيريا خصص ريعه لشراء ملابس لفائدة الأطفال المتخلى عنهم ، التابعين لحضانة المركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

وقد نظم روطاري مارينا هذا الحفل في إطار المبادرات الإنسانية التي دأب أعضاء النادي على إطلاقها في مختلف المناسبات على امتداد شهور السنة ، خاصة خلال المناسبات الدينية ، والتي يروم من خلالها إثلاج صدور الفئات الاجتماعية التي تعاني من الحرمان والهشاشة.

وقد تميز هذا الحفل الخيري، الذي حضره أعضاء نادي روطاري مارينا أكادير إلى جانب نخبة من الضيوف، بتنظيم عرض للأزياء، إلى جانب تقديم وصلات موسيقية .

وقال عزيز مولاحي، رئيس النادي ، إنه سيتم بمناسبة حلول عيد الفطر تنظيم حفل سيتم خلاله توزيع 70 بذلة على الأطفال المتخلى عنهم المنتسبين لحضانة المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، مشيرا إلى أن النادي أقدم أول أمس ،الأربعاء، على تنظيم حفل مماثل تم خلاله تسليم بذلات لعدد من الأمهات العازبات التابعات لجمعية “أم البنين” بأكادير.

وأضاف مولاحي أن النادي دأب على تنظيم حفلات من هذا القبيل منذ خمس سنوات خلت ، حيث ذكر بعدد من المبادرات الإنسانية التي قام بها النادي لفائدة فئات اجتماعية تعاني من الحرمان ، ومن ضمنهم نزلاء “دار الايتام” في مدينة تارودانت التي خصها نادي روطاري مارينا خلال السنة الماضية بالتفاتة إنسانية لقيت استحسانا من طرف النزلاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *