متابعات

أخنوش يترأس حفل تنصيب جمال خلوق عاملا على اشتوكة أيت باها

تم بعد زوال اليوم الأربعاء 28 يونيو الجاري، بمقر عمالة اشتوكة ايت باها، تنصيب السيد جمال خلوق، عاملا على الاقليم.

وأشرف السيد عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، على هذا الحفل بحضور عدد من الشخصيات المدنية والعسكرية،  وألقى كلمة بالمناسبة، أكد من خلالها على ضرورة الإنخراط في ورش إصلاح الإدارة الذي أعطى انطلاقته الملك محمد السادس، واعتبره جوهر الإصلاح المؤسساتي”، مع الحرص على الإستجابة لتطلعات المواطنين و التفاعل مع انتظاراتهم، وكذا الحرص على الإنصات لهم لتفادي وضعية الاحتقان والتوتر”.

وقال عزيز أخنوش، أن “المسار المهني المتميز والتجربة التي راكمها العامل الجديد من شأنها أن تساهم في قدرته على مواجهة التحديات المطروحة والرهانات المنشودة”.

ودعا عزيز أخنوش، إلى أن تكون ضمن أبرز أولوياتعامل الاقليم الجديد العمل على تحقيق عدالة مجالية وفقا لمقاربة تشاركية والعمل على التنزيل الفعال لمشروع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لما له من أهمية في محاربة الهشاشة وإيجاد فرص الشغل للشباب وتدارك العجز الإجتماعي”.

من جهة أخرى أشاد الوزير عزيز أخنوش، بالمجهودات المبذولة من طرف العاملالسابق، ناجم بهاي، خلال فترة تعيينه عاملا على الاقليم قبل أن يتم تعيينه على رأس ولاية جهة كلميم وادنون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *