حوادث

اعتقال 3 أشخاص بتيكيون بتهم الاختطاف بالسلاح والاغتصاب

تمكنت الضابطة القضائية التابعة لمفوضية أمن تيكيون من اعتقال شاب من مواليد 1991، بعد توصلها بإخبارية من لدن عدد من المواطنين شاهدوه وهو يختطف طفلة قاصرة من مواليد سنة 2000، كانت تلهو بالملعب البلدي بالمدينة، واقتادها إلى خلف الملعب تحت التهديد بالسلاح حيث تم الاعتداء عليها جنسيا وقام بتصويرها وهي عارية.

وبعد توصلها بالإخبارية، تحركت عناصر تابعة للشرطة القضائية، حيث لاحقت الجاني الذي حاول الفرار غير أن محاصرة مواطنين له مكن رجال الأمن من اعتقاله واقتياده لمفوضية الأمن، حيث اتضح أنه من ذوي السوابق العدلية، وتم تقديمه بعدها للنيابة العامة من أجل متابعته بتهمة الاختطاف باستعمال السلاح الأبيض والاغتصاب.

وفي السياق نفسه، تمكنت الهيئة الأمنية ذاتها، من اعتقال شخصين بدوار الصويري بتيكيون اختطفا سيدة متزوجة من مواليد 1985 أثناء خروجها من العمل وقام باغتصابها قرب أحد القناطر الموجودة بالحي.

وجاء اعتقال الجانيين وهما متزوج وأب لأربعة أطفال وأعزب، بعد توصل الشرطة القضائية بشكاية عاجلة من الضحية، ليتم بعدها الانتقال إلى عين المكان فورا حيث تمت مطاردة المغتصبيْن واعتقالهما، وتم الاستماع إليهما حيث تم تحويلهما بداية الأسبوع الجاري للنيابة العامة، لتتم محاكمتهما بتهمة الاختطاف والاغتصاب.

وفي موضوع آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمفوضية أمن تيكوين من اعتقال أحد مروجي المخدرات الصلبة والأقراص المهلوسة بدوار الصويري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *