حوادث

مصرع طالب تحت عجلات حافلة للنقل الحضري بأكادير‎

لقي مؤخرا طالب من مدينة أكادير مصرعه إثر دهسه من طرف حافلة تابعة لشركة النقل الحضري “ألزا” في الطريق الرئيسية رقم (1) بموقف الحافلات أمام المعهد العالي للتكنولوجيا التطبيقية.

وينحدر الطالب البالغ من العمر 21 سنة من حي تيليلا بالمدينة ذاتها، حيث توفي في نفس اليوم بقسم المستعجلات بمستشفى الجهوي الحسن الثاني إثر تعرضه لإصابة بليغة على مستوى الحوض، مما تسبب في إتلاف كلي لكليتيه وأحشائه.

وقد تعرض لهذه الحادثة المميتة حين كان يهم بركوب الحافلة بعد مغادرته للمعهد المذكور وقت الذروة على الساعة الثانية عشرة زوالا، حيث علقت حقيبته في باب الحافلة وتم سحبه تحت عجلاتها في غفلة من السائق، وهو ما سبب له إصابة خطيرة جدا لم تنفع معها الإسعافات الأولية التي قدمت له ليلفظ أنفاسه الأخيرة بقسم المستعجلات بمستشفى الحسن الثاني.

هذا، وفور علمها بالحادثة هرعت عناصر قسم حوادث السير إلى عين المكان حيث قامت باجلاء الحشود المتجمعة حول الضحية واستدعت على الفور سيارة الإسعاف لنقله إلى المستشفى، كما قامت بنقل السائق بعيدا عن الأجواء المشحونة من أجل الاستماع إليه وكذا لحمايته من غضب الطلبة، حيث أن الحادث خلف استياء عارما في أوساطهم وفي أوساط إدارة المؤسسة التي كان يدرس بها.

movie2k

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *