رياضة | هام

زيدان يواصل انتصاراته الساحقة مع ريال مدريد

واصل ريال مدريد الأحد 17 يناير 2016، تقدّمه تحت قيادة المدرب الجديد زين الدين زيدان عندما سجّل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة هدفين لكل منهما ليفوز الفريق 5-1 على سبورتنج خيخون المتعثّر في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وسحق ريال مدريد منافسه ديبورتيفو لاكورونيا 5-صفر في الجولة السابقة في المباراة الأولى لزيدان وارتفع رصيده بعد الفوز على خيخون إلى 43 نقطة من 20 مباراة ليتقدم للمركز الثاني بفارق نقطة خلف أتليتيكو مدريد المتصدّر.

وقدّم ريال أداءً رائعاً آخر بعد إقالة المدرب رفائيل بنيتز بعد أن فشل الفريق في تقديم أداء جيد أمام منافسيه البارزين في إسبانيا وأوروبا.

real madrid

لكن الانتصار جاء بمذاق مرٍّ بعد خروج بيل في نهاية الشوط الأول بسبب إصابة تبدو في ربلة الساق وبنزيمة قبل 25 دقيقة من نهاية المباراة بعد اصطدام بزميله جيمس رودريجيز.

وسجل ريال مدريد أربعة أهداف في أول 20 دقيقة بقيادة رونالدو وبنزيمة وجاريث بيل.

وافتتح بيل التسجيل بضربة رأس في الدقيقة السابعة بعد ركلة ركنية نفّذها توني كروس وأضاف رونالدو الهدف الثاني بعد ذلك بدقيقتين بعد خطأ من دفاع خيخون.

وأحرز بنزيمة الهدف الثالث لريال في الدقيقة 12 بعد تمريرة من بيل قبل أن يضيف رونالدو الهدف الرابع في الدقيقة 18.

وسجل بنزيمة هدفه الثاني والخامس لريال قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول بعد تمريرة من إيسكو.

وقلّص خيخون الفارق بهدف في الدقيقة 62 عبر إسماعيل لوبيز.

وكان رونالدو محظوظاً لعدم طرده بعدما ركل ناتشو كاسيس لاعب خيخون من الخلف في بداية الشوط الثاني بينما تصدّر بنزيمة قائمة هدافي المسابقة برصيد 16 هدفا متقدماً بفارق هدف عن ثنائي برشلونة نيمار ولويس سواريز فيما يملك بيل 13 هدفاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *