جهويات | هام

ابراهيم اوجيل يقود مؤقتا نيابة التعليم بزاكورة

تم مساء يوم الجمعة 5 فبراير الجاري في حفل رسمي ترأسه مدير  أكاديمية جهة سوس ماسة  تكليف  إبراهيم اوجيل بتسيير نيابة التعليم  بزاكورة بصفة مؤقتة إلى حين  تعيين نائب  بصفة رسمية.

وحسب كلمة مدير الأكاديمية فقد  جاء  تكليف رئيس الموارد البشرية بنيابة التعليم بزاكورة  بتسيير هده الأخيرة بعدما عجز  جميع المتبارين حول هدا المنصب من ولوج عتبة  الاستحقاق كما هو الحال بالنسبة لنيابات : مراكش والرباط وسلا وفكيك وغيرها  إلا أن مصادر أخرى  ومنها بعض الجرائد الوطنية والمواقع الإلكترونية  أرجعت سبب عدم إسناد هده الناصب إلى المتبارين حولها  إلى تقارير استخباراتية تؤكد عدم أهليتهم لهده المناصب.

وفي نفس سياق كلمة مدير الاكاديمية  أشاد بعمل النائب السابق المنتقل إلى اشتوكة ايت باها  ملمحا إلى عوامل اختيار ابراهيم اوجيل لقيادة النيابة، داعيا في نفس الوقت جميع  العاملين بهدا المرفق العمومي إلى التعاون معه من أجل تدبير هده المرحلة الانتقالية خصوصا الامتحانات الإشهادية .وبابتسامة عريضة لم يفوت مدير الأكاديمية الفرصة أمام الحضور حيث قال إنه ينتظر تعيينه  مشددا على أنه لايعرف  المنصب الذي ينتظره.؟؟ إلا أنه تمنىأن تكون   جهة درعة تافيلالت ؟.

للتذكير فإبراهيم أوجيل من أبناء مدينة زاكورة ويشغل رئيس الموارد البشرية منذ مدة كما سبق له أن ترأس هده المصلحة بصفة مؤقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *