رياضة | هام

صدمة في ريال مدريد بعد إصابة رونالدو

بدأ الشك يحوم حول الوضع البدني للبرتغالي كريستيانو رونالدو بعد أن عجز عن إكمال تمارين فريقه ريال مدريد الثلاثاء 24 ماي تحضيرا لمواجهة الجار اللدود أتلتيكو في نهائي الأبطال.

“أنا في وضع جيد، عانيت من مشكلة صغيرة في التمارين… لكني سأكون على ما يرام غدا أو بعد غد”، هذا ما قاله رونالدو لتلفزيون ريال مدريد بعد الحصة التمرينية التي كانت مفتوحة أمام وسائل الاعلام.

وتعرض رونالدو للإصابة بعد احتكاك مع المدافع داني كارفاخال والحارس كيكو كاسيا، ما اضطره إلى ايقاف التمارين وتلقي العلاج قبل أن يترك أرضية الملعب وهو يعرج قبل انتهاء الحصة بقليل.

وأكدت صحيفة “ماركا” في موقعها على شبكة الانترنت بأن الأطباء استبعدوا أي تمزق عضلي وأن ما حصل لا يدعو للهلع.

وغاب رونالدو عن مباراة تمرينية لريال السبت الماضي لكن مدربه الفرنسي زين الدين زيدان أشار الثلاثاء بأن النجم البرتغالي لم يشارك كإجراء احترازي، مؤكدا بأن لاعبه سيكون جاهزا لموقعة السبت 28 ماي التي سيسعى من خلالها إلى معادلة أو تحطيم رقمه القياسي من حيث عدد الأهداف في المسابقة خلال موسم (17)، وهو يملك حاليا 16 هدفا.

وقال زيدان في مؤتمره الصحافي إن رونالدو الذي لم يكمل المباراة الأخيرة لفريقه في الدوري المحلي قبل 10 أيام ضد ديبورتيفو لا كورونيا حيث سجل هدفين في الشوط الأول ورفع رصيده الإجمالي إلى 51 هذا الموسم، أن ليس هناك مشكلة في ما يخص اللاعب البرتغالي وأضاف: “أشعر بشيء ما يوم السبت عندما كنا نلعب مباراة في ما بيننا، ولم يشارك كإجراء احترازي”.

وواصل: “سيكون جاهزا لمباراة السبت وأعتقد أننا في وضع جيد من الناحية البدنية”.

لكن الشكوك زادت بعد تمارين اليوم الثلاثاء لأن رونالدو خرج من أرضية الملعب وهو يعرج قبل نهايتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *