رياضة

صحيفة إسبانية: الريال أكثر الفرق إغراء للاعبين النجوم

بعد صراع شرس بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة على الصفقات الشابة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، قرر كل من ثيو هرنانديز مدافع أتلتيكو مدريد، والبرازيلي فينيسيوس، وداني سيبالوس نجم ريال بيتيس، الرحيل إلى اللوس بلانكوس بدلاً من إرتداء قميص البلوغرانا.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، والمقربة من نادي العاصمة ريال مدريد، أن الفريق الملكي الأكثر إغراءً في الوقت الحالي للنجوم خاصة ضد النادي الكتالوني برشلونة، وذلك بعد أن خطف ثلاثة نجوم كانوا هدفاً لهم هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الالكتروني الرسمي، إلى أن داني سيبالوس أفضل لاعب في بطولة يورو تحت 21 عاما، فضل الرحيل إلى نادي ريال مدريد ورفض عرض برشلونة، على الرغم من تنافسه مع ثمانية لاعبين في خط وسط الفريق الملكي.

وأوضحت أن المدرب الفرنسي زين الدين المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، هو واحد من العناصر الرئيسية للإغواء في البيت الأبيض، بعد فوز الفريق بلقبين دوري أبطال أوروبا مرتين على التوالى، بالإضافة إلى تحقيق الليغا بعد غياب طال لـ4 سنوات.

واتهم ريال مدريد لسنوات عديدة بعدم وجود مشروع يتبعه، ولكن عمل في الآونة الأخيرة على خط محدد، وهو الاعتماد على الشباب، وعدم ضم أسماء كبيرة بمبالغ طائلة كما في السابق.

وهناك الذين يشيرون إلى أن المال هو الذي يجلب اللاعبين إلى ريال مدريد، ولكن الاعتقاد بأن هذا هو الشيء الوحيد الذي يحفزهم على التوقيع غير صحيح نهائياً، خاصة وبعد أن فضل الكثير من النجوم ريال مدريد على جميع الأندية بالرغم من أن الراتب أقل بكثير.

وأكملت أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عرض على المهاجم الشاب كيليان مبابي راتب سنوي 12 مليون يورو، ولكن ريال مدريد لا يدفع هذه الرواتب الضخمة، تلك الأرقام هي أشياء من الماضي، ولكن فضل مهاجم موناكو أيضاً الفريق الأبيض، لنفس سبب فينيسيوس، وسيبالوس، و هرنانديز، وهو مشروع زيدان مع اللوس بلانكوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *