جهويات

أكادير: ردا على تدوينة المالوكي..هكذا تعاملت مشاهد مع قضية مربد “بيجوان”

أزيد من 24 ساعة من إرسال هيأة تحريرمشاهدلمجموعة الاستفسارات لرئيس المجلس الجماعي عبر البريد الالكتروني الرسمي لجماعة أكادير، إلا أنها لم تتوصل بالتوضيحات حول قضية منح رخصة استغلال ساحة بيجوان للشركة المستغلة لمرابد اكادير.

وقد تم بعث الرسالة الالكترونية التي تتضمن استفسارات مشاهد، إلى مسؤولي البلدية في تمام الساعة 19:21 مساء (ماهو مبين في الرسالة رفقته).
الا ان الرئيس المالوكي نشر تدوينة فايسبوكية على صفحته الرسمية على الساعة 21:35 يطرح فيها بصيغةتهكميةعدم أخذ رأيه حول الموضوع، بالرغم من أن المجال كان متوفرا للإجابة على أسئلة مشاهد عوض الاستعانة بصفحته الفايسبوكية بعد أزيد من ساعتين من بعث الاسئلة.
وتساءل متتبع للشأن العام عن السر في تفضيل المالوكي للتدوينات الفايسبوكية، وهل يتعلق الأمر بالتقليل من وقع المقالات التي تنتقد تدبيره ، مضيفا أنه لجأ الى الفايسبوك في أكثر من مناسبة في محاولة منه لاظهار رجال الاعلام على انهم مسخرين من جهات تريد تقويض تجربته على رأس بلدية اكادير، عبر الركوب على عبارات المظلومية.
يذكر أن الرئيس المالوكي بعد تجاهله لاسئلة مشاهد، اعترف في تدوينة له على الفايسبوك بما أشارت إليه الجريدة في تناول موضوع منح حق استغلال ساحةبيجوانكمربد للشركة نائلة صفقة تدبير المرابد بأكادير. حيث أكد ان الشركة منح لها حق استخلاص ثمن وقوف السيارات بدون أي مقابل.
من جهة أخرى تساءل فايسبوكيون وإعلاميون من تكرار تدوينات الرئيس الذي أصبح منزعجا ومتضايقا من التناول الإعلامي لقضايا الشأن المحلي باكادير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *