حوادث

انزكان: القبض على مرتكب جريمة القتل بالمحطة الطرقية

تمكنت المصالح الامنية بإنزكان، أمس الخميس 03 غشت الجاري، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 21 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، المؤدي إلى الموت.

وجرى إيقاف المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية، بحي “سيدي ميمون” بأيت ملول، إثر عملية أمنية مشتركة بين مصالح أمن إنزكان وأيت ملول؛ وذلك عقب تفعيل سلسلة من التحريات والأبحاث الميدانية.

وكانت مصالح الأمن بإنزكان قد تلقت، بحر الأسبوع الماضي، إخبارية من مواطنين تفيد بتعرض شخص لطعنات قاتلة وسط المحطة الطرقية للمدينة.

وعلى إثر ذلك، تم القيام بمجموعة التحريات والأبحاث الميدانية مكنت من تشخيص هوية الهالك، وهو من المتشردين الذين يقيمون بالمحطة الطرقية، قبل أن يتم فتح بحث حول ملابسات الحادث قادت إلى تحديد هوية الجاني وإيقافه.

وكشفت المعلومات الأولية للبحث أن الضحية تقدم نحو الجاني الذي كان بصدد تناول وجبة خفيفة وطالبه بمبلغ مالي لاقتناء شطيرة، قبل أن يتطور الأمر إلى ملاسنات ومشاداة، استل على إثرها الجاني سكينا كان بحوزته ووجه به طعنات قاتلة للضحية.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

وفي نفس الاطار تمكنت مصالح الامن لآيت ملول من إيقاف 04 أشخاص، يشتبه بنشاطهم في ترويج المخدرات بجنبات وادي سوس.

وجرى إيقاف المشتبه فيهم، ضمنهم شخصان من ذوي السوابق القضائية، إثر عملية تمشيط قامت بها عناصر الشرطة القضائية لجنبات وادي سوس عقب توصلها بإخبارية تفيد بترويج المخدرات بهذا الموقع.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم، المتراوحة أعمارهم ما بين 18 و32 سنة، تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *