جهويات | حوادث

زاكورة.. بعد شهر من العثور على جثة شاب.. الشرطة العلمية تفك لغز الجريمة

بعد حوالي شهر من العثور على جثة شاب في حديقة عمومية بمركز تازارين بإقليم زاكورة، توصلت الأبحاث والتحريات القضائية إلى أن سبب الوفاة يرجع إلى إعتداء إجرامي، وظل الجاني وظروف الجريمة وملابساتها مجهولة لعدة أسابيع، وتمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بزاكورة من التعرف على المشتبه به في ارتكاب جريمة القتل واعتقاله ثم إعادة تمثيل وقائع الجريمة صباح أمس الخميس.

وأفادت مصادر أمنية لــ”مشاهد”أن تقرير الخبرة التقنية على هاتف الضحية كشف عن هوية آخر المتصلين به، وبعد عملية الاستنطاق والتحقيق اتضح للعناصر الأمنية أن الموقوف يشتبه بارتكابه لجريمة القتل في حق الضحية بعدما وجه له طعنات غادرة بواسطة سكين مما تسبب في نزيف دموي حاد لفظ على إثره أنفاسه الأخيرة.
وجرت يوم أمس الخميس عملية تمثيل وقائع الجريمة بحضور عناصر المركز القضائي بزاكورة الجريمة والمركز الترابي لتازارين تحت إشراف النيابة العامة.

المشتبه به يبلغ من العمر حوالي 22 سنة وينحدر من إحدى الدواوير بضواحي تازارين، وكان في خلاف ونزاع دائم مع الضحية الهالك، غير أنه تُجهل الأسباب والدوافع لارتكاب هذه الجريمة البشعة.
وبعد نهاية التحقيق والبحث التمهيدي من طرف الضابطة القضائية، أحالت عناصر الدرك الملكي الموقوف المشتبه به إلى النيابة العامة لمحكمة الإستئناف بورزازات لاستكمال وتعميق التحقيق لمعرفة ظروف ملابسات الجريمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *