الرئيسية 10 خارج الحدود 10 شقيق “جانيت جاكسون” يوضح سبب انفصال أخته من رجل الاعمال القطري

شقيق “جانيت جاكسون” يوضح سبب انفصال أخته من رجل الاعمال القطري

جانيت وزوجها القطري

زعم شقيق جانيت جاكسون الأكبر، ستيفن راندال “راندي” جاكسون، أن شقيقته عانت من “الإساءة اللفظية” وشعرت بأنها “سجينة في منزلها” خلال فترة زواجها برجل الأعمال القطري المقيم في لندن، وسام المانع، وفق ما ذكر موقع “بيبول”. وقد أصدر محامو المانع بياناً جاء فيه أنه لن يردّ على “المزاعم المؤذية للغاية”.

وعلّق راندي، الذي كان سابقاً من نجوم فريق “جاكسون 5” الموسيقي، في مقابلة حصرية مع موقع “بيبول”: “هذا يكفي”، كاشِفاً للمرة الأولى ما يقول إنه وضع مقلق بالنسبة إلى المغنّية الشهيرة.

أضاف في إشارة إلى ترتيبات الطلاق الجارية راهناً بين جانيت جاكسون وزوجها المانع، 42 عاماً، والمعركة على حضانة الأولاد: “الألم كبير. عانت جانيت كثيراً بسبب طلاقها. وأنا عانيت كثيراً، جميعنا عانينا كثيراً”.

يُشار إلى أن جاكسون والمانع اللذين عقدا قرانهما عام 2012 ورُزِقا بابنهما عيسى في الثالث من كانون الثاني الماضي، يخوضان معركة الطلاق في المحاكم في لندن منذ نيسان الماضي، عندما أكّدت النجمة انفصالها عن زوجها في مقطع فيديو صوّرته وظهر فيه شقيقها راندي واقفاً بجانبها.

قالت جاكسون البالغة من العمر 51 عاماً في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر موقع “تويتر” في نيسان: “نعم، انفصلت عن زوجي”. كما أعلنت أنها سوف تستأنف جولتها حول العالم بعدما كانت قد أرجأتها بسبب حملها.

 

شارك معناShare on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInEmail this to someone

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*