رياضة

رونار يرسل مساعده إلى أبيدجان في مهمة لوجيستيكية

في خطوة استباقية، قرّر الناخب الوطني “هيرفي رونار” إرسال مساعده الفرنسي “باتريس بوميل”، على وجه السرعة إلى العاصمة الإيفوارية “أبيدجان”، رفقة إطار من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في مهمة لوجيستيكية.

وستبعث الجامعة يوم الثلاثاء القادم، إدريس لكحل، المدير الإداري للمنتخب الوطني، إلى أبيدجان رفقة “بوميل”، من أجل الحسم في كل الترتيبات الخاصة بالمباراة التي ستجمع أسود الأطلس بالكوت ديفوار يوم 11 نونبر، برسم الجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وسيشرف لكحل على كافة الترتيبات (الإقامة وحجز الملعب الخاص بالتداريب والقاعة المخصصة للاجتماعات والأمور الطبية والأمن الخاص)، بحكم تجاربه الإفريقية السابقة مع المنتخب الوطني في ضبط المعايير التي تتطلبها المباريات التي تلعب في القارة السمراء، وذلك بالتنسيق مع مساعد رونار الفرنسي بوميل.

وكلّفت الجامعة المدير الإداري للمنتخب الوطني بإعداد تقرير مفصّل عن كل ما سيقوم به والأجواء في الفندق الذي سيختاره لإقامة بعثة المنتخب طيلة الأربعة أيام، فيما كلّف رونار مساعده بإعداد تقرير عن ملعب التداريب وقاعة تقوية العضلات والأمور التقنية التي ستحيط بفترة الإعداد لمباراة يوم السبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *