الرئيسية 10 حوادث 10 المحكمة تضع صاحب مقهى “لاكريم” وشقيقه رهن الاعتقال الاحتياطي

المحكمة تضع صاحب مقهى “لاكريم” وشقيقه رهن الاعتقال الاحتياطي

مقهى لاكريم مكان وقوع حادث مراكش

مازالت التحقيقات في قضية الحادث المآساوي الذي هز مدينة مراكش يوم الخميس الماضي، مستمرة، إذ قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في مراكش، يوم أمس الثلاثاء، إيداع كل من (مصطفى.ف) صاحب مقهى “لاكريم”، وشقيقه (محمد.ف)، رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن لوداية بمراكش.

وكشفت مصادر أن الشرطة القضائية أحالت ملف مالك المقهى وشقيقه، يوم أمس الثلاثاء، على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف في مراكش، والذي قرر عرضهما على قاضي التحقيق بنفس المحكمة، من أجل التحقيق التفصيلي معهما.
وأضافت المصادر ذاتها، أن تفاصيل التحقيق مع المعتقلين تحضر بسرية تامة، حسب ما نصت عليه المادة 15 من قانون المسطرة الجنائية، حرصا على فعالية عملية سير التحقيق، والمحافظة على المعلومات والأدلة.

مقابل ذلك، تم إيداع المواطنين الهولنديين، المتهمين بتنفيذ العملية الإجرامية، بنفس السجن الوداية على ذمة التحقيق، مع إصدرا قرار عزل كل واحد منهما في زنزانة انفرادية، نظرا لخطورتهما على باقي السجناء.

وأشارت مصادر الموقع أن المتهمين تشبثا بنفي جميع التهم الموجهة لهما خلال جلسة التحقيق الأولية معها، مع قاضي التحقيق في استئنافية مراكش، والتي دامت أكثر من أربع ساعات، أول أمس الاثنين.

شارك معناShare on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInEmail this to someone

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*