Home 10 سياحة 10 مجلس السياحة: هذا ما أعددناه بمناسبة الاحتفال برأس السنة بأكادير

مجلس السياحة: هذا ما أعددناه بمناسبة الاحتفال برأس السنة بأكادير

مجلس السياحة: هذا ما أعددناه بمناسبة الاحتفال برأس السنة بأكادير

أعلن المجلس الجهوي للسياحة لأكادير ـ سوس ماسة أنه أعد برنامجا تنشيطيا متنوعا بمناسبة حلول رأس السنة الميلادية ، التي تعرف فيها مدينة الانبعاث توافد عدد كبير من السياح المغاربة والأجانب.

وأوضح بلاغ للمجلس أن هذا البرنامج التنشيطي يمتد على مدى ثلاثة أيام ، ابتداء من مساء يوم 30 دجنبر الجاري ، وسيخلق جوا من التنشيط والترفيه لساكنة المدينة وزوارها ، وذلك على امتداد شاطئ مدينة أكادير، وكذا في ساحة الوحدة المحاذية لكورنيش المدينة.

ويتضمن برنامج هذه الاحتفالات تقديم عروض موسيقية متنوعة ، خاصة منها موسيقى “دي دجي”، وبث أشرطة فيديو على شاشة كبيرة تصل مساحتها إلى 50 متر مربع ، كما سيتم بث أشرطة سمعية بصرية حول أكادير وباقي مدن جهة سوس ماسة، إضافة إلى حفل للقرع على الطبول الكبيرة.

وضمن هذا البرنامج التنشيطي أيضا ، سيتم تنظيم حفل اختتام مسابقة “عندي موهبة ” في نسختها الثانية ، والذي سيتم خلاله تتويج ثلاثة من المواهب الشابة من المنطقة برعت في مجالات إبداعية مختلفة ، وتأهلت إلى المسابقة النهائية من ضمن 321 شابا وشابة ، شاركوا في مختلف الإقصائيات الخاصة بهذه المسابقة الفنية.

وعلى امتداد الأيام الثلاثة ، سيستمتع رواد شاطئ مدينة أكادير بعروض الفروسية “التبوريدة” التي تحظى بإعجاب كبير من طرف الجمهور المغربي، وكذا من طرف السياح الأجانب.

وسيتميز برنامج هذه الاحتفالات التنشيطية قبيل حلول منتصف ليلة 31 دجنبر الجاري ، بإطلاق الشهب الاصطناعية التي ستضيء سماء مدينة أكادير، وذلك كما جرت عليه العادة في مدينة الانبعاث بمناسبة حلول رأس السنة الميلادية خلال السنوات الماضية.

للإشارة فإن هذا البرنامج التنشيطي ينظم بشراكة بين كل من المجلس الجهوي للسياحة لأكادير ـ سوس ماسة ، والجماعة الحضرية لأكادير ، وولاية جهة سوس ماسة.

شارك معناShare on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*