رياضة | وطنيات

“الفيفا” يشرع في بيع تذاكر المونديال.. غدا الخميس

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم إنه سيتم استئناف عملية بيع تذاكر مباريات كأس العالم الذي سينظم بروسيا، اعتبارا من يوم غد الخميس السادس عشر من نونبر الجاري، وذلك في تمام الساعة 12:00 بتوقيت موسكو (9 بتوقيت غرينيتش).

وأكد على أن عملية البيع التي ستنتهي في 28 من نفس الشهر، ستتم عبر موقع  FIFA.com/tickets على أساس “من يأتي أولاً يُخدم أولاً”.

وأوضح الفيفا في بلاغ له، أنه تم تخصيص ما مجموعه 622.117 من التذاكر (المدفوعة الثمن) عند انتهاء النافذة الأولى من المرحلة الأولى لعملية بيع التذاكر في 12 أكتوبر 2017.

وأشار إلى أنه تم طلب حوالي  3.496.204 تذكرة في البداية، حيث فاق الطلب العرض المتاح بالنسبة للعديد من منتجات التذاكر والمباريات،  مضيفا، أن ذلك اقتضى تخصيص التذاكر من خلال قرعة عشوائية تم إجراؤها بحضور كاتب عدل عام.

وقال الفيفا إنه خلال عملية البيع غدا الخميس، سيكون بإمكان الجماهير شراء التذاكر في الوقت الحقيقي على  FIFA.com/tickets، مع تأكيد فوري للتطبيقات الناجحة، حسب التوافر.

وشدد على أنه يتوجب على عشاق كرة القدم “وضع طلباتهم في أقرب وقت بعد افتتاح عملية بيع التذاكر”، حيث يتوقع ان  يكون معدل الطلب مرتفعاً علماً أن المخزون المتوفر بعد بيع التذاكر المخصصة على أساس القرعة العشوائية يُرجح أن ينفذ بسرعة.

وأفاد أنه خلال الأسابيع التي تسبق البطولة، سيتم تسليم التذاكر التي تم شراؤها خلال مرحلتي البيع 1 و2 للمشجعين دون رسوم إضافية، إذ من المقرر أن يبدأ التسليم في أبريل-ماي 2018 (مع إمكانية تغيير التاريخ)

وأكد على أنه يمكن شراء التذاكر باستخدام بطاقات الدفع من نوع Visa، شريك FIFA الرسمي لخدمات الدفع، أو غيرها من وسائل الدفع المقبولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *