حوادث

مرة أخرى .. “فيدورات” ملهى ليلي بأكادير “يشرملون” أفراد عائلة

اعتدى رجال أمن خاص “فيدورات” تابعين للملهى الليلي المعروف ب”ديوان” بالمنطقة السياحية بأكادير على أفراد عائلة مكونة من سيدة وزوجها وأخويها، حيث بعد أن تحرش أحدهم بالزوجة واستنكر باقي أفراد العائلة ذلك، انهال عليهما فيدورات بالضرب والجرح والسب والقدف أمام الملأ.
وتفيد شكاية في الموضوع موجهة إلى وكيل الملك بإبتدائية أكادير، أن الضحايا تعرضوا أثناء ذلك للسرقة حيث سلبت منهم مبالغ مالية مهمة كانت في حوزة الضحايا وقدر مجموعها بحوالي 6000 درهم، بالإضافة الى الهاتف المحمول وساعة يدوية ثمينة..وربط أحدهم الإتصال بمصالح الأمن للحضور إلى عين المكان لكن بدون جدوى.
وأصيب الضحايا بجروح بليغة، وحررت لهم شواهد طبية تحدد مدة العجز، ورغم ان خطورة الاعتداء والشكاية الموجهة للمصالح الأمنية والقضائية الا أن المعتدين”فيدورات” لايزالون يمارسون مهامهم بهذا الملهى الليلي.
ويعيد هذا الاعتداء إلى الواجهة، حجم الإعتداءات اليومية لحراس  أغلب المطاعم والفنادق بأكادير، والتي أصبحت نقطا سوداء نظرا لتجاوزات رجال الامن الخاص العاملين بها، اذ عرف الملهى الليلي، “ستيك هاوس” و “بلاتينيوم “و”فيستيفال” وغيرهم فصول عراك بين رجال أمن خاص “فيدورات” وبعض رواد الملهى، رغم أن هذه الفضاءات تتواجد في قلب المدينة السياحية و على بعد أمتار من مقر ولاية جهة سوس ماسة. وقد استنكر مجموعة من المواطنين الذين عاينوا هذه الحوادث تقمص بعض رجال الامن الخاص “الفيدورات” دور رجال الأمن العمومي بأكادير.

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *