حوادث

أمن إيطاليا يلقي القبض على قاصرين أحرقا مهاجرا مغربيا حتى الموت بسيارته

اعتقلت السلطات الإيطالية بداية الأسبوع الجاري مراهقين للاشتباه في تورطهما في مقتل مهاجر مغربي، تم العثور عليه ميتا في سيارته بسبب حروق بليغة يوم 19 دجنبر الماضي.

وقال المشتبه فيهما، ويبلغ أحدهما 13 سنة والثاني 17 سنة، خلال التحقيق معهما من طرف الشرطة إن المهاجر المغربي كان يعيش في سيارته منذ فترة طويلة، وأنهما اعتادا رفقة مراهقين آخرين السخرية منه على سبيل المزاح.

ووفق صحف إيطالية، فإن المراهقين اعترفا للشرطة أنهما قاما بتصعيد سخريتهم يوم الحادث، إذ قاما برمي مفرقعات نارية على السيارة، حيث كان ينام المهاجر المغربي.

ووفق صحيفة “كوريي”، فإن النيران سرعان ما اندلعت في السيارة، لتحاصر الضحية داخلها، مضيفة ان الضحية حاول تحرير نفسه والخروج من السيارة، لكنه عجز عن ذلك ليحترق داخل السيارة حتى الموت. المشتبه فيهما قالا للشرطة إنهما هربا من المكان قبل أن تشتعل السيارة.

وبينما تشدد عائلة المشتبه فيهما أن الأمر كان مجرد مزحة ثقيلة وان الأمر لم يكن مقصودا، تتهم عائلة المهاجر المغربي المراهقين بالقتل العمد.

 ونقلت صحيفة الكوريي عن إبن عم الضحية قوله إنه “ربما أراد أن يموت داخل سيارته في هذا المكان يوما ما. لكنه لم يستحق مثل هذه النهاية المؤلمة والفظيعة.”

يشار إلى أن الضحية، الذي كان يُعرف بإسم “جاري” في البلدة، ويبلغ من العمر 64 سنة، كان وجها مألوفا بمدينة فيرونا حيث دأب على حياة التشرد وكان باديا أنه يعاني من بعض الإضطرابات العقلية، إلا أنه كان هادئا في سلوكه يقضي يومه في انتظار المساعدات أمام أحد المحلات التجارية بالبلدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *