آخر ساعة

فرينش مونتانا يصدر كليبه الجديد “Famous” المصور بمدينة شفشاون

أصدر الرابر المغربي French Montana  فيديو كليبه الجديد “FAMOUS”،عبر قناة “فيفو” والذي صوّره قبل بضعة أشهر بين أحياء مدينة شفشاون ،رفقة المخرج “x” الذي كان وراء إخراج أشهر كليبات ريهانا ودرايك.

تعتبر أغنية FAMOUS، ثاني سينغل يُصدره الرابر الأمريكي ذو الأصول المغربية من ألبومه الأخير Jungle Rules.

وحققت الأغنية أكثر من مليون ونصف مشاهدة في أقلّ من 24 ساعة عبر قناة الفنان الرسمية على “يوتيوب”.

وقد أظهر الفيديو جمال مدينة شفشاون ومقوماتها السياحية، إضافة إلى فرادة الزيّ المغربي التقليدي. وشارك في الأغنية مجموعات موسيقية متنوعة تمثل غنى الثراث المغربي ،مشاهد هذا الفيديو كليب تتضمن مقاطع للمدينة ولساكنتها، تتخلها مشاهد لفرنش وهو يتجول في أزقتها ويقضي وقتاً ممتعاً مع الشاونيين.

ُذكر أن “فرينش مونتانا” قد سبق وأن زار المغرب في أكثر من مناسبة لزيارة العائلة، وفي مرات أخرى من أجل تصوير أغنية Boom Boom بمعية العديد من النجوم العالمين والمنتج المغربي RedOne.

الجدير بالذكر أن فرنش مونتانا (الإنجليزية: French Montana) وإسمهُ الحقيقي كريم خربوش (ولد في 9 نوفمبر 1984) هو مغني راب ومنتج ورجل أعمال أمريكي من اصل مغربي، هاجر إلى الولايات المتحدة مع أسرته عندما كان عمره 13 عاما. هو مؤسس Coke Boys Music، و Cocaine City Records. في عام 2012، وقع على صفقة تسجيل مشروع مشترك مع Bad Boy Records و Maybach Music Group.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *