حوادث

زاكورة: إصابة قائد قيادة تمكروت بجروح خطيرة في حادثة سير

علمت “مشاهد” من مصادر طبية أن قائد قيادة تمكروت نقلت في حالة حرجة إلى المستشفى الإقليمي سيدي احساين بورزازات بسبب إصابات خطيرة إثر حادثة سير وقعت صباح اليوم الثلاثاء على الطريق الوطنية رقم 9 بين زاكورة وجماعة امحاميد الغزلان،على مستوى جماعة فزواطة،كما أصيب في نفس الحادث مسؤولون إقليميون ويتعلق الأمر بمسؤول في جهاز الوقاية المدنية و مندوب وزارة السياحة الذي كان يقود السيارة التي تعرضت لحادث الانقلاب .

     وأضاف مصدر طبي أن قائد قيادة تمكروت دخل في غيبوبة إثر إصابته في الدماغ وكسور في الفخدين ومختلف أنحاء جسمه ،ونظرا لحالته الحرجة والمستعجلة تم تحويله عبر سيارة الإسعاف إلى ورزازات لمعاينة حالته الصحية من طرف أطباء اختصاصيين في انتظار نقله بواسطة مروحية طبية إلى المستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش صباح يوم غد الأربعاء .
وأوضح نفس المصدر أن باقي المصابين حالتهم لا تدعو للقلق وسيتم تحويلهم إلى مستشفى سيدي احساين بورزازات لمعاينة حالتهم الصحية من طرف طبيب اختصاصي في العظام والمفاصل .

وعرف قسم المستعجلات في  المستشفى الإقليمي بزاكورة استنفارا لمختلف الأطر الطبية، كما حضر عامل الإقليم من أجل الوقوف ومتابعة حالة المسؤولين المصابين في حادثة السير خلال تنقلهم بواسطة سيارة المصلحة في مهمة رسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *