اقتصاد | سياحة

بعد البيضاء .. رونالدو يعتزم افتتاح فندق من أربع نجوم بمراكش

يُرتقب قريبا أن يفتتح نجم كرة قدم القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومالك سلسلة فنادق “بيستانا CR7″، فرعا جديدا لفندقه في مدينة مراكش خلال العام 2019.
وسيكون الفندق هو المشروع الثاني من نوعه الذي سيفتتحه رونالدو بعد 18 شهرا بالمغرب وبالضبط بمدينة مراكش، التي يزورها رونالدو بانتظام قبل نحو سنتين مع صديقه الملاكم بدر هاري.

وفي هذا السياق، قال “جوزيه روكيت” رئيس التطوير في مجموعة “بيستانا CR7” للفنادق، إن المشروع سيستأجر الفندق الذي يضم 160 غرفة لمدة 20 عاما ويديره، وسيكون المستثمر المغربي “إم.أفينيو” هو المالك والممول.

وبحسب مصادر إعلامية، فإن المشروع الجديد هو الخامس في سلسلة “بيستانا سي.آر.7″، وهي علامة تجارية تجمع بين الحرفين الأولين من اسم كريستيانو رونالدو (سي.آر) ورقم قميصه (7).

وتوقع روكيت في تصريح صحافي أن تنمو علامة “بيستانا CR7” في السنوات الثلاث إلى الخمس القادمة، مشيرا أن سيتم مضاعفة عدد الفنادق التي تحمل العلامة التجارية المُشار إليها خلال السنوات المقبلة.

وأوضح المصدر ذاته، أنه سيتم فرع جديد للفندق بكل من إيبيزا وميلانو الايطاليتين، مشيرا أن الفندق الجديد بالمغرب، بعد الدار البيضاء، سيتم افتتاحه بمراكش وسيكون من فئة الأربعة نجوم، معبرا عن أمله في فتح مزيد من الفنادق لعلامة “بيستانا CR7” بالمغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *