الرئيسية 10 كواليس 10 فضيحة بماستر شاف 2018 .. محترف ينتحل صفة طباخ هاو في البرنامج

فضيحة بماستر شاف 2018 .. محترف ينتحل صفة طباخ هاو في البرنامج

WhatsApp Image 2018-01-27 at 11.00.31 (1)

“ماستر شاف المغرب” برنامج من نوع تلفزيون الواقع خاص بمجال الطبخ والذي يتيح المجال أمام هواة الطهي لدخول عالم الطبخ وفسح الفرصة لهم للاحتكاك بتجارب الطهاة العالميين على أن يتسلم الفائز في نهاية المسابقة جائزة “أفضل طباخ هاو” إضافة إلى مبلغ مالي مهم، وكذلك الحصول على تكوين في الطهي داخل مؤسسة مرموقة في مجال المطعمة والطبخ.

واختارالبرنامج في موسمه الرابع لسنة 2018 أن يستقبل مجموعة من الطباخين الهواة من مختلف مناطق المغرب، وفي كل سهرة يتم اختبار المنافسين عن طريق ثلاث تحديات، وهو الصندوق الغامض الذي يخشاه المتنافسون بشكل كبير، فهم مطالبون بامتلاك مخيلة كبيرة لتحضير وجبات غذائية انطلاقا من مكونات مفروضة عليهم. أما التحدي الثاني هو اختبار الفريق خارج الاستوديو لقياس مدى تلاحم الفريق، وأخيرا الاختبار تحت الضغط وهو الفرصة الأخيرة لكل مشارك لإقناع لجنة التحكيم وضمان البقاء ضمن المنافسة.

لكن والعجيب في أمر برنامج “ماستر شاف المغرب” لهذه السنة هو إشراكه لطباخ محترف لديه سنوات من الخبرة في مجال الطبخ والمسمى محمد محيمدات من مدينة الدار البيضاء، إذ أفادت مصادر خاصة لـ “مشاهد” أن المسمى محمد محيمدات المعروف في البرنامج بإسم “محمد” يمتهن العمل في المجال منذ سنوات مضت، زيادة على حصوله على مجموعة من الجوائز في مسابقات دولية ووطنية للطبخ.

وتضيف المصادر ذاتها أن «محيمدات» يعد واحدا من بين الطباخين المحترفين حيث نجد وصفته الشهيرة “أمازيغ برغر” ضمن لائحة طعام مطعم “جاست برغر” الكائن بمدينة الدار البيضاء، وهو نفس محل إقامة «الشاف» ما دفعنا الى ربط الاتصال بإدارة المطعم قصد الاستفسار عن الوصفة وعلى ما يبدو أن «الشاف» كان قد أوصى الجميع بعدم الجواب عن السؤال، كما أن بعض الزوار السابقين كانوا قد أبدوا اعجابهم بوصفته عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

وبالرجوع إلى البرايم ال4، نجد أن الشاف جهز فعلا في تحدي الصندوق الغامض نفس الوصفة بنفس المكونات السابقة زيادة على تسميته للوصفة بنفس الاسم “امازيغ برغر”.

وفي اتصال ل « مشاهد » بالمدير الفني للبرنامج فؤاد لوكيلي أكد لنا أن الخبر قد تناهى إلى علمهم فعلا، وانهم في طور التحقيق للتأكد من مدى صحته، قصد اتخاذ الاجراءات اللازمة في حق الشاف “محمد محيمدات”٠

شارك هذا الموضوع...
Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someonePrint this page

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*