الرئيسية 10 ثقافة وفن 10 “خطير” دويتو فني يجمع حاتم عمور بمجموعة أدرينالين

“خطير” دويتو فني يجمع حاتم عمور بمجموعة أدرينالين

حاتم عمور

أطلق النجم المغربي حاتم عمور، الإعلان الترويجي الخاص بكليب أغنيته الجديدة ” خطير” التي تجمعه رفقة المجموعة الشبابية الغنائية “أدرينالين”، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

ونشر عمور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة ظهر من خلالها وهو يرتدي سترة سوداء مكتوب عليه اسم الأغنية، معلقا عليها قائلا “خطير ديسك جديد مع جروب ادرينالين كنتمنى يعجبكم قريبا “.

والجدير بالذكر أن كلمات الأغنية وتلحينها عادت لأعضاء المجموعة، حيث تم تصوير الكليب بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء تحت إشراف فني لمحمد علي العويني وإخراج حسن الكرفتي، اعتمادا على أحدث معدات التصوير وآخر التقنيات الحديثة، في حين تكلف حاتم عمور وأدرينالين بالإنتاج.

يشار أن آخر أعمال عمور فيديو كليب أغنية ” يما “، حققت نجاحا كبيرا وهي من كلمات والحان أميرة زهير وتوزيع رشيد محمد علي، كما يستعد عمور لإحياء حفلين غنائيين بمناسبة عيد الحب.

أما مجموعة أدرينالين فهي خريجة برنامج اكتشاف المواهب “إكس فاكتور”، تتكون من ثلاثة أعضاء عثمان، إسلام، مهدي، بدأت مسيرتها الفنية سنة 2012 حيث بصمت على حضور متميز في الساحة الفنية، بأشهر أغانيها ” بغا الحب ” من توزيع لاتني هندي.

شارك هذا الموضوع...
Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someonePrint this page

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*