الرئيسية 10 متابعات 10 والدة “لورا” توجه رسالة لمحمد السادس و تصف لمجرد ب”الوحش”

والدة “لورا” توجه رسالة لمحمد السادس و تصف لمجرد ب”الوحش”

سعد لمجرد و لورا بريول

بعد ما يقارب الشهرين على خرجة لورا بريول، الشابة الفرنسية التي تتهم الفنان المغربي سعد لمجرد بـ”اغتصابها وتعنيفها”، عبر قناتها على “يوتيوب”، لتقدم روايتها بخصوص ما حدث في ذلك اليوم، نشرت قناتها، الخميس المنصرم ، شريطا مصورا جديدا، تتحدث فيه سيدة قدمت نفسها على أنها والدتها.

السيدة التي قالت إن اسمها “أولغا”، وأنها والدة “لورا”، تحدثت في الشريط الذي تقارب مدته 12 دقيقة، دون أن تكشف وجهها.

وعادت “أولغا” إلى الشريط الذي ظهرت فيه ابنتها أواخر السنة الماضية، مبرزة أن ابنتها و”بعد نحو سنة من الصمت” ظهرت في ذلك الفيديو الذي قالت إنها شاهدته مثل الجميع وسمعت ابنتها وهي تحكي فيه، عما قالت إنها تعرضت له.

“لا يمكن لأحد أن يتخيل إحساس أم وهي تسمع ابنتها تروي هذه الجريمة البشعة، وهي تسمعها تقول: اعتقدت بأنني سأموت”، تقول والدة بريول التي تمنت ألا تمر أي أم مما تقول إنها مرت منه.

وتتابع “أولغا”، مؤكدة “هذه القصة دمرت حياتنا”، مشيرة إلى أن عائلتها “تلقت تهديدات” وأنهم تلقوا “عشرات وعشرات وعشرات المكالمات الهاتفية والرسائل الإلكترونية” على حد تعبيرها.

وتابعت قائلة “ما أعرفه عن ملك المغرب أنه منذ وصوله إلى العرش وهو يقوم بالكثير من أجل حقوق المغربيات”، قبل أن تضيف في رسالة موجهة إلى الملك “جلالتك إذا كانت مساندتك على أساس أن المتهم هو مغربي، فاعلم أن الشخصية الثانية التي تقدمت هنا في فرنسا بشكاية بعد شكاية ابنتي، تتهم من خلالها سعد لمجرد بالاغتصاب والتعنيف، هي مغربية”، طالبة منه مساندة تلك المغربية.

وختمت بالقول “أتمنى أن تنصف العدالة ابنتي وجميع الفتيات اللائي التقت طرقهن بطريق هذا الوحش..أريد العدالة لابنتي ولكل الفتيات اللائي اغتصبهن هذا الوحش” على حد تعبيرها.

شارك هذا الموضوع...
Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someonePrint this page

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*