الرئيسية 10 مجتمع 10 “الخطابي” أشهر فلكي بالمغرب في توقعات مثيرة لسنة 2018

“الخطابي” أشهر فلكي بالمغرب في توقعات مثيرة لسنة 2018

الفلكي المغربي الخطابي

الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي، أضحى اليوم واحدا من أبرز العلماء في هذا مجال علم الفلك ، بعد سنين طويلة من الدراسة والبحث داخل المغرب وخارجه حيث ساهم بشكل كبير طيلة مسيرته العلمية أن يبعد عن هذا العلم مظاهر الخرافات والشعوذة التي طالته مع مرور السنين.

الفلكي عبد العزيز الخطابي، كان أول فلكي في العالم، يتوقع حدوث تفجيرات 11شتنبر التي هزت أقوى دولة بالعالم، حيث قامت جامعة طوكيو بدعوته لإلقاء محاضراته حول “الإنسان البديل” أو الرجوع إلى الماضي لفهم الحاضر والمستقبل ، وكذلك جامعة الصين الشعبية، وذلك باعتباره أول من ربط بين الفلسفة والأبراج والألوان والأبراج والتغذية في دراسته للعلوم الإنسانية والفلسفية .

وعن أبرز توقعاته لسنة 2018  قال :

أتوقع إطلاق سراح ناصر الزفزافي خلال هذه السنة، ونهاية حكومة سعد الدين العثماني الذي لن يستطيع إكمال ولايته الحكومية وقد يسقط بين سنتي 2018 و2019، حيث سيعين عزيز أخنوش رئيسا مؤقتا للحكومة .

أما الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إلياس العماري، فسيستمر في الحزب إلى حدود سنة 2019،كما أن عبد اللطيف الحموشي، رجل أمن بمعنى الكلمة، وذو شخصية قوية، وأتوقع أنه يعين وزيرا للداخلية.

كما أتوقع أن ينتهي الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قبل 2019. وقوع انفجارات إرهابية في أمريكا وإسرائيل، وسيكون هناك حداد في إسرائيل بسبب وفاة مسؤول سياسي كبير.

الجزائر بدورها ستعلن عن وفاة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة رسميا سنة 2018، وستكون هناك مواجهات كبيرة بين الزعماء العسكريين والسياسيين حول السلطة ، لو تم الإعلان عن وفاة بوتفليقة سيكون هناك حل في الأفق لقضية الصحراء، وسيكون هناك حل نهائي في سنة 2018.

كما أتوقع خلال هذه السنة 2018 وفاة ثلاثة فنانين مغاربة في مقتبل العمر.

شارك هذا الموضوع...
Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someonePrint this page

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*