منوعات

باميلا أندرسون تختفي عن هوليود والسبب .. المغربي عادل رامي

تحدثت الممثلة الكندية المعروفة باميلا أندرسون عن علاقة الحب التي تجمعها بصديقها الفرنسي ذي الأصول المغربية، ولاعب كرة القدم المحترف عادل رامي، قائلةً إنها تهتم به اهتماماً حقيقياً؛ بل وتحبه، مؤكدةً أنه على الرغم من فشلها في 3 زيجات سابقة وفارق العمر الذي يقترب من الـ20 عاماً، فهي لا تستبعد الزواج مرة أخرى.

وقالت صحيفة ” ذو الصن” البريطانية، إن النجمة أندرسون تخلت عن أضواء هوليوود، من أجل العيش بفرنسا مع عادل رامي ، مشيرة إلى أنها تتحدث بالكاد الفرنسية، وتعرفت منذ بضعة أشهر فقط على اللاعب، لكنها اختارت الاستقرار بمدينة مارسيليا.

جاءت تصريحات الممثلة العالمية، ذات الـ50 عاماً، ضمن لقاءٍ تلفزيوني مع الإعلامي الإنكليزي بيرس مورغان في برنامجه الشهير Piers Morgan Life Stories، حيث تحدثت عن عدة أمور شخصية، منها سلسلة علاقاتها بالرجال المشاهير، فضلاً عن أزواجها: الممثل تومي لي، والمغني كيد روك، ولاعب البوكر المحترف ريك سولمون الذي تزوجته مرتين.

واعترفت ممثلة الإغراء وبطلة مسلسل Baywatch والأم لبراندون (21 عاماً) وديلان (20 عاماً) بحبها لعادل، البالغ من العمر 32 عاماً، قائلةً: “أهتم لأمره كثيراً وأحبُّه أكثر، ونحن منسجمان، وهذا مهم جداً في زمننا.. من يعلم متى يستمر العالم من حولنا كما هو ولا تتقلّب الأمور؟”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *