رياضة

البطولة الوطنية … التعادل السلبي يحسم مباراة الوداد و”الماط”

اكتفى الوداد البيضاوي بنتيجة التعادل “0-0” أمام المغرب التطواني في المباراة التي جمعته بينهما أمس الأحد، برسم اختتام فعاليات الدورة 20 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم “البرو”.

ولم تخدم نتيجة التعادل مصلحة الفريق التطواني، حيث استمر في احتلال المركز 15 برصيد 14 نقطة، فيما أن الوداد البيضاوي كان يراهن على الانتصار قصد الزحف نحو المقدمة والاقتراب من فرق المطاردة للمتصدر اتحاد طنجة، وتراجع الوداد البيضاوي إلى المركز السادس برصيد 29 نقطة وراء أولمبيك أسفي الذي أصبح خامسا في الترتيب عقب فوزه على أولمبيك خريبكة في المباراة التي جمعت بينهما امس الأحد بأسفي.

يشار إلى أن الدورة 20 سجلت انتصار سريع واد زم على الحسيمة بحصة “1-0” في افتتاح البطولة أول أمس الجمعة، كما حقق أطلس خنيفرة فوزا مهما على الراسينغ البيضاوي بـ”2-0″، أول أمس السبت، فيما انتصر حسنية أكادير على الرجاء البيضاوي بـ “1-0″، في حين انتزع اتحاد طنجة نقاط مباراته أمام الكوكب المراكشي جعلته يواصل ريادة ترتيب البطولة.

أما على مستوى باقي اللقاءات التي جرت امس الأحد، فقد تمكن أولمبيك أسفي من إسقاط خصمه أولمبيك خريبكة بحصة “1-0″، كما هو الشأن بالنسبة للدفاع الحسني الجديدي الذي نجح في الإطاحة بفريق الجيش الملكي بـ”1-0″، فيما تعادل الفتح الرباطي مع ضيفه النهضة البركانية دون أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *