منوعات | هام

أحلام تهدد فنانا تونسيا: إذا اضطررت سأضع أموالي كلها مقابل سجنك

عادت الفنانة أحلام لإثارة الجدل بتوعدها فنانا تونسيا بمقاضاته عقب مهاجمته إياها، يوم الأربعاء 28 مارس، خلال برنامج “L’emission” الذي يبث على قناة التاسعة التونسية.

ويعود سبب هجوم الفنان شمس الدين باشا على الفنانة أحلام إلى ادعاء إحدى ضيفات برنامج “L’emission”، والمدعوة أميرة بلحاج، بأن الفنانة الإماراتية قامت بطردها من برنامج “ذي فويس” بسبب وزنها الزائد.

View image on Twitter

وهو ما دفع الفنان التونسي شمس الدين باشا إلى التضامن مع أميرة والتعبير عن غضبه تجاه تصرفات الفنانة أحلام، مشيرا إلى خلافاتها مع عدد من الفنانين ومن بينهم الفنانة التونسية الراحلة ذكرى محمد، مضيفا أن “التونسيين ليسوا بحاجة إليها، وأن تونس أكبر منها”.

وردت أحلام من خلال مجموعة من التغريدات عبر حسابها الرسمي على تويتر، مؤكدة أنها ستقاضي شمس الدين ومقدم البرنامج والقناة التونسية، وأنها تثق في عدالة القضاء التونسي، مؤكدة أن القصة التي وردت في البرنامج لا أساس لها من الصحة وأنها لم تر الفتاة من قبل.

كما صرحت الفنانة الإماراتية عبر إذاعة “موزاييك إف إم” التونسية، أنها لن ترفع قضية ضد الفتاة وإنما ضد شمس الدين باشا والقناة ومقدم البرنامج، وأنها لو تطلب الأمر فستضع كل أموالها مقابل سجنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *