ثقافة وفن

ألمع نجوم العالم العربي ينضمون إلى قافلة المشاركين بمهرجان “موازين” 2018

حددت إدارة المهرجان ليلة الأحد 24 يونيو القادم بمنصة النهضة بالرباط، تاريخا لسهرة النجم اللبناني “ملحم زين”، رفقة المطربة السورية رويدا عطية، ذلك بعد تأكيد خبر حلولهم ضيوفا على مهرجان “موازين” في دورته الـ 17، حيث من المرتقب أن يُتحف ملحم زين الملقب بـ “الرايس”، جمهور منصة النهضة في حفل على إيقاع الأنغام اللبنانية التقليدية.

ويعتبر “زين”، واحدا من بين أبرز أصوات “الطرب” الأكثر شهرة بالعالم العربي،وأصدر ملحم زين 5 ألبومات إلى يومنا هذا آخرها “الجرح اللي بعدو” خلال يونيو 2017. ويقدم الفنان تشكيلة من الأغاني المستوحاة من الفلكلور، مع روميكس من البوب والفانك للأغنية الشعبية اللبنانية.

إلى جانب ملحم زين، ستسعى الفنانة السورية رويدا عطية، خلال سهرة الأحد 24 يونيو إلى إمتاع جمهور المهرجان من خلال تقديم عدد من أعمالها الفنية وأغاني الرواد، وقد سطع نجم هذه الفنانة الحائزة على الرتبة الثانية في برنامج “سوبر ستار” في نسخته العربية لسنة 2003 والمنتمية إلى الجيل الجديد من الفنانين العرب، من خلال صوتها القوي وعزفها الجميل على آلة العود.

إدارة المهرجان حددت كذلك تاريخ الثلاثاء 26 يونيو، كموعد لحفل النجم اللبناني وائل جسار، حيث من المنتظر أن يقدم وائل، الذي اشتهر بأغانيه المتميزة، حيث سيشاركه في إحياء سهرة موازين بمنصة النهضة النجم الفلسطيني “امير دندن” الحاصل على المركز الثاني في برنامج آراب آيدول في موسمه الرابع بعد أن حصل على نسبة تصويت عالية من الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *