الرئيسية 10 المشهد الأول 10 صاحب الأغنية الشهيرة ”ديسباسيتو” بمـوازين 2018

صاحب الأغنية الشهيرة ”ديسباسيتو” بمـوازين 2018

أ.مشاهد

أعلنت جمعية (مغرب الثقافات) التي تنظم مهرجان (موازين .. إيقاعات العالم)، اليوم الإثنين، أن الفرقتين البريطانيتين جاميروكي وتكساس والمغني المؤلف لويس فونسي صاحب أغنية “ديسباسيتو” سيحيون حفلات بمنصة السويسي، وذلك في إطار الدورة الـ17 للمهرجان التي ستنعقد من 22 إلى 30 يونيو المقبل. وذكر بلاغ للجمعية، أن فرقة جاميروكي ستحيي حفلا يوم الأحد 24 يونيو، وفرقة تكساس يوم 28 يونيو، بينما سيحيي لويس فونسي الحفل الختامي يوم السبت 30 يونيو.

وأضاف البلاغ أن لويس فونسي الملقب بـ “صوت البوب” ،سيعتلي منصة السويسي يوم السبت 30 يونيو. وهو من أكثر المؤلفين والملحنين والمنتجين والموسيقيين البورتوريكيين الحاصلين على الجوائز ضمن جيله، حيث حطم كل الأرقام القياسية العالمية ومافتئ يواصل تألقه حيث تجاوزت أغنية “ديسباسيتو” 5 ملايير مشاهدة على يوتيوب، وتعتبر أغنيته الجديدة “إيشام لاكولبا” كواحدة من أكثر الأغاني التي يتم بثها ومشاهدتها في البانوراما الموسيقية الحالية.

وأفاد نفس المصدر أن لويس فونسي سيشارك في مهرجان (موازين) حيث سيقدم للجماهير المغربية جولته العالمية “لوف أند دانس وورلد تور”، التي بدأت في يوليوز 2017.

يشار إلى أن مهرجان (موازين .. إيقاعات العالم)، الذي انطلق سنة 2001، يعد موعدا لعشاق ومحبي الموسيقى في المغرب، إذ استقطب أكثر من مليوني زائر خلال كل دورة من دوراته الأخيرة، ويعتبر ثاني أكبر حدث ثقافي في العالم.

 

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *