رياضة

أكادير .. تنظيم الدورة الثانية لكأس الغولف للصحفيين الرياضيين المغاربة

ينظم فرع أكادير للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين في الفترة ما بين 26 و 29 أبريل الجاري ، الدورة الثانية لكأس الغولف الخاصة بالصحافيين الرياضيين المغاربة ، وذلك بمسالك “غولف الشمس” بأكادير.

وذكر بلاغ للرابطة أن تنظيم هذه التظاهرة يندرج في إطار “تنفيذ البرنامج السنوي لفرع أكادير ، وكذا في سياق الانشطة الاشعاعية المخلدة للذكرى 18 لتأسيس الرابطة… وباعتبار مدينة أكادير ، كوجهة سياحية وطنية ودولية ، تشكل قبلة لعدد من مشاهير رياضة الغولف على الصعيد العالمي “.

وأضاف البلاغ أن الدورة الثانية لهذه المنافسة الرياضية ، وعلى غرار سابقتها ، ستعرف مشاركة اسماء إعلامية وطنية وجهوية تمثل عددا من المنابر الصحافية المتخصصة في المجال الرياضي ، مشيرا إلى أن هذه التظاهرة فضلا عن بعدها الرياضي ، فهي تروم أيضا المساهمة في الترويج للمؤهلات السياحية لمدينة اكادير ولجهة سوس ماسة عموما.

وموازاة مع منافسات هذا الدوري ، سيتم الاحتفاء بمجموعة من الاسماء الرياضية التي أبانت عن تألقها وعلو كعبها خلال سنة 2017 ، الى جانب تكريم أسماء رياضية سبق لها أن بصمت المشهد الرياضي في منطقة سوس ، وذلك في إطار حرص فرع الرابطة على ترسيخ ثقافة الاعتراف .

للإشارة فإن كأس الغولف للصحافيين الرياضيين ينظمه فرع اكادير للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين ، بشراكة مع المجلس الجهوي للسياحة لأكادير ـ سوس ماسة ، وبدعم وتعاون مع ولاية جهة سوس ماسة ، ومجلس جهة سوس ماسة ، والجماعة الحضرية لأكادير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *