جهويات

سيدة تعتصم أمام مقر عمالة زاكورة لهذا السبب

منذ زوال اليوم الثلاثاء، دخلت المسماة (س.ف) القاطنة بدوار ايت بن على اسكجور بتامكروت بزاكورة، والمعروفة في وسائل الاعلام ب “ضحية عصابة الكنوز بزاكورة” في اعتصام رفقة أمها و ابنتها الصغيرة أمام المدخل الرئيسي لعمالة الاقليم . وهي تصرخ وتبكي ” اريد حقي.. اريد تسليم هذه البنت لوالدها…”.

وقد حاولت الجريدة أخذ صور لها بمدخل العمالة وهي في هذه الحالة الا ان القوات العمومية ورئيس احدى الدوائر الامنية بزاكورة منعنا من ذلك حيث تم ابعاد الضحية رغما عنها الى جوار المحكمة الابتدائية بزاكورة وافترشت الارض ووضعت نسخ من الشكايات واستمرت في البكاء والعويل.

وعن سبب اعتصامها، صرحت الضحية للجريدة قائلة” لقد طردتني اختي التي كنت اسكن معها في منزلها منذ طلاقي واصبحت الان مشردة ولم اجد مكانا يأويني سوى هذا المكان” . واضافت قائلة “لقد حاولت الدخول الى العمالة للقاء عامل الاقليم بالنيابة لكي اسلمه مجوعة من الحجج و دلائل الإثبات التي تؤكد ارتكاب مجموعة من الجرائم في حقي من طرف (ا.ع) موظف بعمالة زاكورة وطليقها واخرون اثناء استخراج الكنوز .الا ان المسؤولين بالعمالة منعوني من لقائه بدعوى انه موجود في اجتماع امني”  مضيفة “اريد ان اسلم هذه البنت الى والدها (طليقها) لانه لم يعد ينفق عليها منذ مدة”.

.وعن مآل شكايتها التي تقدمت بها ضد هؤلاء للوكيل العام للملك لدى استئنافية ورزازات أكدت المشتكية ان النيابة العامة تنتظر تقرير وجواب وكيل الملك لدى استئنافية العيون حول تهمة تزوير عقد زواجها هناك.

للتذكير فالمشتكية سبق لها ان تقدمت بشكاية ضد مجموعة من الاشخاص ومنهم موظف بعمالة زاكورة تتهم باستغلالها في استخراج الكنوز وتطليقها من زوجها وتزوير عقد زواجها ، وشرع البحت في قضيتها منذ مدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *