وطنيات

السمارة تحتضن النسخة الثالثة لدوري بين العصب في رياضة الكراطي

تحتضن مدينة السمارة يومي 28 و29 ابريل الجاري فعاليات النسخة الثالثة للدوري المفتوح بين العصب في رياضة الكراطي الذي ينظمه النادي الرياضي لوداد السمارة للكراطي تحت شعار “الاستثمار في الشباب رافعة للتنمية المحلية” . وتهروم هذه التظاهرة الرياضية المنظمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة، وعصبة الساقية الحمراء، وبتنسيق مع عمالة اقليم السمارة والمديرية الجهوية للشباب والرياضة، تسليط الضوء على رياضة الكراطي بالسمارة من جهة، وإبراز مظاهر التنمية والاستقرار والرخاء الذي تعيشه الأقاليم الجنوبية من جهة ثانية.

كما تسعى هذه الدورة التي تحمل اسم ” محمد امبارك لبيهي” أحد أبطال رياضة الكراطي بالأقاليم الجنوبية وفاء لعطاءاته وتكريما لمسيرته الرياضية المتميزة، الى التعريف بالمؤهلات السياحية والاقتصادية والتنموية التي تعرفها المنطقة عامة ، وما يعرفه اقليم السمارة من تأهيل حضري، وتعزيز البنيات التحتية في سياق الحركية التي تشهدها مدينة السمارة.

وستعرف هذه الدورة المنظمة بدعم من جهة العيون الساقية الحمراء ووكالة الجنوب و المجلس الإقليمي والجماعات الترابية بالسمارة، مشاركة عددا من الفرق الوطنية في رياضة الكراطي لما يحظى به الدوري من مكانة لدى ممارسي هذه الرياضة والشركاء ومختلف المتدخلين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *