خارج الحدود

“لارام” و”أليتاليا” تبرمان اتفاقا للتدفق الحر عبر الرمز المشترك

أبرمت الخطوط الملكية المغربية اتفاقا مع شركة الطيران الإيطالية “أليتاليا” لتبادل الرموز بغية تقديم المزيد من الخيارات وتحسين الربط بين إيطاليا والمغرب.

وسيساهم هذا الاتفاق، الذي دخل حيز التنفيذ ابتداء من ماي الجاري، في إنعاش التدفقات بين البلدين. وسيتيح للسياح ورجال الأعمال والطلبة المزيد من الخيارات وجدول مواقيت أفضل.

وستنتقل شبكة الربط بين البلدين من 7 إلى 29 رحلة جوية. وستقدم الخطوط الملكية المغربية لزبنائها 17 وجهة إيطالية عوض 6 رحلات مباشرة، وهي روما وميلانو وبولونيا وتورينو والبندقية ونابولي.

ومن جانبها، ستتمكن ” أليتاليا” من توسيع شبكتها بالمغرب لتصبح قادرة على تغطية 12 مدينة مغربية. فعلاوة على الخط المباشر الرابط ما بين روما والدار البيضاء، سيتيح تقاسم الرمز لشركة “أليتاليا” ضمن الرحلات الجوية المنجزة من طرف الخطوط الملكية المغربية ما بين البلدين AZ” ” إمكانية إدراج رمزها فضلا عن الرحلات المسترسلة والمنجزة من طرف الشركة نحو 11 وجهة محلية، وهي أكادير، بني ملال، الرشيدية، فاس، الداخلة، العيون، الناظور، وجدة، ورزازات، مراكش وطنجة.

للتذكير، فهذا الاتفاق سيمكن الشريكين من تعزيز منظومة الرحلات الرابطة بين المغرب وإيطاليا وتوسيع رزنامة المواقيت والترددات، فضلا عن تشجيع التنقل والتبادل التجاري بفضل مضاعفة إمكانيات وفرص الربط على شبكات كلا الشركتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *