الرئيسية 10 مجتمع 10 إعلاميون أتراك يعتذرون للمغاربة بعد سخريتهم من زفاف “الباني ويلدريم”

إعلاميون أتراك يعتذرون للمغاربة بعد سخريتهم من زفاف “الباني ويلدريم”

ايمان باني ومراد يلدرم

بعد أن سخروا من طريقة الاحتفال بحفل زفافهما، ووصفوها بطريقة الهنود الحمر، اضطر مذيعو البرنامج التركي “لا يمكن دون أن أقول”، أن يتقدموا باعتذار رسمي على الهواء إلى النجم التركي مراد يلدريم وملكة جمال المغرب إيمان الباني وللشعب المغربي.

وقدمت مقدمة البرنامج سيلا اعتذارا على الهواء، حسب وسائل إعلام تركية، وقالت: “أرجو من الجميع أن يسامحني، لأني لم أكن أقصد إهانة أي شعب أو السخرية من عاداته”؛ وذلك بعد توعد مراد يلدريم بمحاسبة القائمين على إدارة البرنامج ومقدميه أمام القضاء.

وكان مراد يلدريم قال في رده على البرنامج: “الهنود الحمر لا يعيشون في إفريقيا، يعيشون في أميركا يا جهلة. وما قالته الفرقة المغربية كان ابتهالات وأدعية لا تعرفونها بعد أيها المتأسلمون”.

في مقابل ذلك، تجري الاستعدادات على قدم وساق لتحضير حفل زفاف ثان في المغرب، نهاية الشهر الجاري، وذلك بحضور عدد من النجوم الأتراك، وأسماء مغربية من عالم الفن والموضة، بينهم المطرب الشعبي عثمان مولين، والمطرب عبد الرحيم الصويري، والفنان الشاب الدوزي، إضافة إلى الفنان تامر حسني الذي تربطه علاقة صداقة هو وزوجته بسمة بوسيل بالعروسين؛ فيما لازالت هناك مفاوضات مع نجوم آخرين.

من جهة ثانية، يعتزم العروسان قضاء شهر العسل في جزيرة بوكيت جنوب تايلاند، بعد أن قررا تأجيله بسبب ارتباط بطل مسلسل “عاصي” بالعديد من المشاريع الفنية، وأبرزها بطولة فيلم جديد يحمل اسم “ايلا”، تدور أحداثه حول طفلة كورية يحاول إنقاذ حياتها.

وكان الثنائي احتفلا بزفافهما يوم 25 دجنبر الماضي بحفل ضخم في إسطنبول جمع بين التقاليد المغربية والتركية، بحضور نجوم تركيا، من بينهم مريم اوزرلي وبيرين سات.

شارك معناShare on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInEmail this to someone

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*