حوادث

أمن إنزكان يوقف عصابة متخصصة في السرقة وقت صلاة الجمعة

قال مسؤول أمني إن فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن إنزكان تمكنت من إيقاف ثلاثة أشخاص، للإشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة المقرونة بالتعدد واستعمال ناقلة ذات محرك والكسر.

وبحسب المصدر فإن المعلومات الأولية كشفت أن المشتبه فيهم، ومن ضمنهم شقيقين، استولوا ظهيرة يوم الجمعة الماضي بالتزامن مع وقت الصلاة، على مبلغ مالي مهم قدر بنحو 15 مليون سنتيم من داخل سيارة رباعية الدفع، وذلك بعدما ترصدوا لصاحب السيارة منذ سحبه المبلغ المالي المذكور من داخل وكالة بنكية بالحي الصناعي لآيت ملول وتعقبوه إلى أن ركن سيارته بالقرب من مسجد بحي الدشيرة الجهادية.

وجرى إيقاف المشتبه فيهم، البالغين من العمر ما بين 34 و37 سنة، بفضل تحريات مكثفة باشرتها الشرطة القضائية لإنزكان فور توصلها بشكاية الضحية، حيث تمكنت من تشخيص هوية ثلاثة من المشتبه فيهم، والذين ظهروا في تسجيل لإحدى كاميرات المراقبة وهم بصدد إتيان فعلهم الجرمي.

وقد حجزت عناصر الشرطة لدى المشتبه فيهم، الذين يشتغلون في مجال بيع الخردة،  سيارة خفيفة تم استعمالها أثناء ارتكابهم عملية السرقة، فضلا عن الملابس التي ظهروا بها في الشريط المسجل.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات لإيقاف باقي المتورطين في هذا الفعل الجرمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *