آخر ساعة

لشكر يدعو بالصويرة إلى الانخراط في عمل سياسي على أساس “نضال القرب”

دعا الكاتب الاول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، إدريس لشكر، السبت بالصويرة، إلى الانخراط في عمل سياسي على أساس “نضال القرب”، وذلك بمناسبة انعقاد المؤتمر الإقليمي للحزب.

وشدد لشكر في كلمة بمناسبة افتتاح هذا المؤتمر، الذي انعقد تحت شعار من أجل إقليم مندمج في بيئته الجهوية في أفق تحقيق تنمية مستدامة، على أهمية اتباع مقاربة تعتمد على التواصل المستمر مع السكان والتجاوب مع انشغالاتهم والانخراط في أنشطة تكرس مبدأ التضامن، وكذا إطلاق برامج لفائدة المواطنين والانفتاح على التقنيات الجديدة، وتشجيع قيم الحرية والديمقراطية في صفوف الشباب، وتعزيز مشاركة المرأة في الحياة السياسية على مستوى الجهات.

وأبرز لشكر أن انعقاد هذا المؤتمر الإقليمي يشكل مرحلة هامة في مسلسل الارتقاء بهياكل الحزب، مؤكدا في نفس السياق على الأهمية التي يضطلع بها إقليم الصويرة، الذي يزخر بالعديد من المؤهلات الاقتصادية، فضلا عن بعده الرمزي باعتباره يجسد مثالا للتنوع الثقافي والتماسك الاجتماعي.

وشدد في هذا الصدد، على ضرورة تمكين هذه الجهة من الاوراش التنموية التي يجري تطويرها على المستوى الوطني وتأهيل أفضل للموارد الطبيعية للاقليم، بما يمكن من تطوير أنشطة من شأنها الارتقاء بالتنمية الاقتصادية للجهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *