آخر ساعة

الدورة الأولى من معرض ماروك إكسبو تحتفي في أوتريخت بالقفطان المغربي

تميز اليوم الأخير من الدورة الأولى لمعرض (ماروك إكسبو) باستعراض لآخر صيحات الموضة، بحيث تم على الخصوص الاحتفاء بالقفطان المغربي الذي يعد رمزا لتقليد عريق يعرف تطورا مستمرا.

وتم عرض إبداعات العديد من المصممين المغاربة المقيمين بهولندا في أمسية اختتام هذه الدورة من معرض (ماروك إكسبو) الذي يتطلع لان يصبح موعدا لا محيد عنه بالنسبة الجالية المغربية المقيمة في هولندا.

ونشط فنانون مغاربة من ضمنهم فريد غنام الملقب بفراولة، والذي وصل الى الأدوار النهائية في مسابقة النسخة العربية من برنامج (ذو فويس) أي (أحلى صوت)، أمسية اختتام هذه التظاهرة، التي افتتحت السبت الماضي، وشهد يومها الثاني توافد آلاف الزوار لاستكشاف مختلف الأروقة المقامة بمعرض هوم بوكس بأوتريخت.

وقال عارضون، في تصريحات لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن هذه التظاهرة شكلت مناسبة للنهوض بمنتجات تعكس صورة مغرب متمسك بتقاليده ومنفتح على الحداثة.

ومن جهتهم، أعرب المنظمون عن ارتياحهم لفعاليات المعرض الذي شهد يومي السبت والاحد توافد عدد كبير من الزائرين من مختلف الأعمار، وهو ما يشكل برأيهم نجاحا حقيقيا لهذه الدورة الأولى التي استفادت من دعم مجلس الجالية المغربية المقيمة في الخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *