آخر ساعة

الـ PJD يطلق بوابته الالكترونية الجديدة

أطلق حزب العدالة والتنمية، صباح السبت بمقره بالرباط، بوابته الالكترونية الجديدة التي حلت محل الموقع الالكتروني للحزب، وذلك تحت شعار “إعلام حزبي فاعل، مواطن، مهني ومنفتح”.

وتضم البوابة الجديدة (بي جي دي.ما)، التي قدمها الحزب في لقاء مع الصحافة، 6 فضاءات و 21 موقعا الكترونيا وقناة تلفزية على الشبكة إلى جانب موقع إخباري باللغة الفرنسية، وصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك وتويتر ويوتوب).

وقال الأمين العام للحزب عبد الإله ابن كيران، الذي أشرف على إطلاق هذه البوابة، في كلمة بالمناسبة، إن هذه البوابة تتوج “مجهودا جبارا” سيمكن من استقطاب الزوار وتفاعلهم معها.

ودعا أعضاء حزبه إلى العمل الدؤوب من أجل تقوية البوابة الجديدة والمساهمة في إنجاحها، معتبرا أن الأمر يتعلق بـ “معركة سياسية كبرى” على جميع أعضاء الحزب المساهمة فيها.

وأضاف أن الحزب لا يمتلك، ما عدا موقعه الإلكتروني، أية جريدة أو مجلة ناطقة بلسانه، وأنه لم يتخذ بعد أي قرار بشأن إصدار صحيفة ورقية، مؤكدا أن الحزب بات في حاجة لها لا سيما خلال “المعارك الانتخابية”.

ومن جهته، أكد رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالحزب سليمان العمراني، في كلمة بالمناسبة، أن الأمر يتعلق ببوابة الكترونية “متقدمة ولا مثيل لها” على المستوى الوطني لدى الأحزاب السياسية الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *