اقتصاد | هام

مصنع “رونو” بطنجة يطمح إلى تجاوز سقف 230 ألف سيارة سنة 2015

قال المدير العام لمجموعة رونو – المغرب، جاك بروست، إن المجموعة تطمح إلى تجاوز سقف إنتاج 230 ألف سيارة سنة 2015، موضحا أن الإنجازات المحققة تتجاوز توقعات السنة الماضية.

وتابع السيد بروست في حديث لصحيفة (ليكونوميست) نشرته اليوم الثلاثاء، أن المجموعة “عبأت فريق عمل خلال الفترة الليلية في شهر شتنبر الماضي. وبالتالي، فإننا اليوم لدينا أكثر من 7 آلاف مستخدم على مستوى مصنع طنجة”.

وأضاف أنه تم تجاوز سقف إنتاج ألف سيارة يوميا على مستوى المصنع منذ عدة أسابيع، مضيفا أن الدينامية التجارية للسيارات المصنوعة في المغرب والموجهة إلى السوق الأوروبية تعزى بالخصوص إلى الطلب على علامة “سانديرو”.

من جهة أخرى، أوضح السيد بروست أن رؤية “رونو 2016″، التي تم إطلاقها السنة الماضية، تقوم على أربع دعامات أساسية، تتمثل في المقاولة، والمستخدمين، والزبناء والإشعاع الخارجي.

وقال “إننا نركز على جودة منتوجنا، فضلا عن رضى زبنائنا، ومازال ينتظرنا عمل كبير على مستوى ورش التميز”.

وسجل أن السوق المغربية تتميز بتنافسيتها، معبرا عن استعداد المجموعة لدعم أطرها من أجل تمكينهم من الاضطلاع بأدوارهم في أفضل الشروط.

وفي هذا الصدد، ذكر المسؤول بإطلاق المجموعة لمدرسة للتسيير تابعة لها بالمغرب، موضحا أن الهدف يظل تزويد الأطر بالكفاءات والمهارات المطلوبة لاضطلاع بدورهم كاملا، والرفع من الأداء الصناعي والتجاري.

وأكد المدير العام لمجموعة رونو – المغرب أن مخططات العمل التي وضعتها المجموعة كفيلة بمواصلة التقدم نحو تحقيق أهداف سنة 2016، مضيفا أنه مازال هناك مجهودات كبيرة يتعين القيام بها ما بعد سنة 2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *