حوادث | هام

ابتدائية أكادير تدين ابن والي سابق بـ 4 أشهر حبسا نافذا

علمت “مشاهد” أن المحكمة الابتدائية بمدينة أكادير، أدانت زوال الجمعة، أنس البجيوي ابن والي آسفي السابق بـ 4 أشهر نافذا وغراكة مالية قدرها 2500 درهم، فيما قضت أيضا بحبس صديق له بـ 6 أشهر نافذا وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، وذلك بعد متابعتهم بتهمة إهانة موظف أثناء قيامه بعمله، وتغيير معالم حادثة سير والفرار.

وتعود فصول الواقعة، التي تابع فصولها الرأي العام المحلي أواخر شهر أكتوبر المنصرم، حينما قام المعنيان بالاعتداء على القائد رئيس الملحقة الادارية الثالثة بالسب والقدف، بالإضافة إلى تغيير معالم حادثة سير تسبب فيها المتهم الثاني، حيث قضت المحكمة أيضا بسحب رخصة السياقة من صديق ابن الوالي لمدة سنة بتهمة السير في الاتجاه الممنوع؟

وكانت “مشاهد” قد تطرقت في وقت سابق لهذا الحادث عندما أشارت إلى أن قائد المقاطعة الحضرية الثالثة تعرض لوابل من السب والشتم والتهديد من طرف ابن الوالي السابق لآسفي عبدالفتاح البجيوي.

وتعود وقائع النازلة حين كان القائد يقوم بمعاينة حادثة السير التي تسبب فيها صديق ابن الوالي الذي كان يسير في الاتجاه الممنوع المعاكس، وعندما حاولوا تغيير السائق الذي كان في حالة سكر طافح تدخل القائد الذي أثناهم عن ذلك، ما جعل ابن الوالي ينهال على القائد بالسب والشتم والتهديد.

وقال مصدر حضر الحادث إن ابن الوالي السابق هدد القائد بتنقيله إلى منطقة محاميد الغزلان. كما أن ذات المصدر أكد أن ابن الوالي كان رفقة آخرين، وأن جميعهم كانوا في حالة سكر متقدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *