متابعات | هام

الوزاني: ترشحت باسم البيجيدي لمحاربة تخويف المواطنين من طرف البام

أوضح نجيب الوزاني الأمين العام لحزب العهد، أبعاد وخلفيات ترشحه وكيلا للائحة حزب العدالة والتنمية بدائرة الحسيمة، قائلا “ترشحي باسم المصباح أتى تتويجا لتنسيق مع الإخوة في العدالة والتنمية محليا، هذا التنسيق فرض نفسه على الواقع، وأتى لمحاربة التحكم وتخويف المواطنين من طرف حزب معروف”، في إشارة إلى حزب الأصالة والمعاصرة.

وأبرز الوزاني في تصريح للموقع الرسمي للبيجيدي أن ترشحه باسم العدالة والتنمية أغضب بعض الجهات وتحاول نسفه، قائلا “لكن أؤكد لكل المغاربة أن هذا التنسيق لن يُنسف وسنستمر فيه إلى النهاية”.

وأشار الوزاني، إلى أن ترشحه باسم العدالة والتنمية، ليس الهدف من ورائه الحصول على مقعد برلماني، موضحا “لا يهمني مقعد برلماني أبدا، لأنني برلماني لمدة 18 سنة وخلال أربع ولايات، ولكن يهمني المساهمة في تحقيق حلم المغاربة المتمثل في محاربة التحكم”.

وأفاد الوزاني، أن ترشحه باسم العدالة والتنمية، أتى بعد تنسيق قوي بين حزبه العهد الديمقراطي وحزب العدالة والتنمية بإقليم الحسيمة منذ الانتخابات الجماعية الأخيرة، مسترسلا “بعد هذا التنسيق والعمل الجاد بيننا اتفقنا أن نتوج هذا التنسيق مع انتخابات 7 أكتوبر، والإخوان محليا أحالوا هذه الرغبة على الأمانة العامة للحزب”، بعد ذلك شرفتني الأمانة العامة، بقيادة قائمة المصباح بدائرة الحسيمة، يضيف المتحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *