رياضة

بشرى حجيج عضوا بالمكتب التنفيذي للإتحاد الدولي لكرة الطائرة

انتخبت رئيسة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة، بشرى حجيج، مساء اليوم الخميس عضوا بالمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للعبة، وذلك خلال اختتام أشغال مؤتمره الـ35 الذي نظم على مدى يومين بالعاصمة الأرجنتينية بوينوس أيريس.

ومثلت السيدة حجيج، التي تشغل أيضا منصب عضو بالمجلس التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية للكرة الطائرة، المغرب في هذا اللقاء الذي تميز بمشاركة الاتحادات القارية للعبة وكذا الاتحادات الوطنية للعديد من الدول.

وتتولى السيدة حجيج، التي سبق لها أن حملت قميص المنتخب الوطني النسوي داخل القاعة أو الكرة الطائرة الشاطئية، أيضا منصب رئيسة اللجنة النسوية بالاتحاد العربي وعضو بالمجلس الثقافي والتراث باللجنة الأولمبية الدولية وعضو بالمجلس التنفيذي للاتحاد العربي للكرة الطائرة.

وتم خلال هذا المؤتمر، إعادة انتخاب البرازيلي، أري غارسيا على رأس الاتحاد لولاية ثانية تمتد إلى غاية سنة 2024، كما تمت مناقشة وإقرار التعديلات المقترحة على بعض مواد النظام الأساسي لهذه الهيئة الدولية.

وتميز المؤتمر أيضا بتنظيم العديد من جلسات العمل المخصصة للتباحث بشأن المستجدات والمقترحات المقدمة من قبل الاتحادات القارية والرامية إلى النهوض باللعبة وتطويرها في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *