انتخابات

ابن كيران: القرارات التي اتخذتها الحكومة “قاسية” لكنها في صالح المواطن

أكد  عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن النتائج التي حققها حزبه في الانتخابات الجماعية والجهوية تعد مؤشرا على الثقة التي وضعها المواطنون في الحزب.

واعتبر ابن كيران، خلال مهرجان خطابي ترأسه بساحة باب لمريسة بمدينة سلا في ختام حملته الانتخابية، أن ترشحه في مدينة سلا بمثابة امتحان للتأكد من مدى ثقة الشعب في حزب العدالة والتنمية الذي يقوده. وجدد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية خلال هذا المهرجان التأكيد على مواصلة الاصلاحات في حال تصدره الانتخابات التشريعية المقبلة ودعا ابن كيران، في هذا الصدد، الناخبين والناخبات إلى التوجه غدا بكثافة إلى صناديق الاقتراع لاختيار المرشح الأنسب والأصلح ، الذي سيواصل الإصلاحات في إطار الاستقرار الذين ينعم به المغرب.

وذكر بالإصلاحات والقرارات التي اتخذتها الحكومة المنتهية ولايتها، معتبرا إياها بالقرارات “القاسية ” غير أنها كانت في صالح المواطنين.

وأكد رئيس المجلس البلدي لمدينة سلا، جامع المعتصم ، ووصيف لائحة الحزب بدائرة سلا المدينة ، أن يوم سابع اكتوبر الجاري هو يوم خاص بالمواطن يمارس فيه سيادته ويختار من المرشحين من يراه مناسبا.

من جهته، اعتبر وكيل الحزب بدائرة سلا الجديدة، عبد القادر اعمارة، أن الأمين العام لحزب العدالة والتنمية قادر على أن يقود المرحلة المقبلة لأنه رجل يضع مصلحة الوطن فوق مصلحة الحزب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *