خارج الحدود

قائمة فوربس للمشاهير الأعلى أجرا لسنة 2016

تصدرت المغنية الأميركية تايلور سويفت قائمة المشاهير الأعلى أجراً وفقاً للقائمة السنوية لمجلة فوربس، حيث تخطى دخلها السنوي 170 مليون دولار.

وجاءت مفاجأة هذا العام بتراجع ترتيب نجمة البوب الأميركية كاتي بيري، التي تصدرت القائمة في العام الماضي بثروة بلغت قيمتها 135 مليون دولار، حيث بلغ دخلها هذا العام 41 مليون دولار فقط.

فيما احتلت فرقة وان دايركشن المركز الثاني، بالرغم من توقف نشاطها في هذه الفترة، وذلك بحسب ما نشرته النسخة الإسبانية لموقع CNN الأميركي.

فيما جاء الكاتب الأميركي جيمس باترسون في المركز الثالث، بعد أن بلغت قيمة أرباحه السنوية 95 مليون دولار، يليه كل من اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو والمذيع الأميركي فيل ماكجراو، حيث تخطت ثروتهما 88 مليون دولار.

وجاء الممثل الكوميدي كيفن هارت في المركز السادس بقيمة 87.5 مليون دولار، بينما احتل المركز السابع المذيع الأميركي هوارد ستيرن بقيمة 85 مليون دولار.

أما المركز الثامن فقد شغله اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بثروة قيمتها 81.5 مليون دولار.

تلته في المركز التاسع المغنية البريطانية أديل، التي بلغ دخلها السنوي هذا العام 80.5 مليون دولار، فيما جاء المقدم الإذاعي والمعلق السياسي الأميركي راش ليمبو في المركز العاشر بأرباح قيمتها 79 مليون دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *