جهويات

التجمعي البهجة ل”أوريش”: هل التعويضات التي تتلقاها حلال أم حرام؟

وجه حميد البهجة المنسق الجهوي للتجمع الوطني للاحرار بسوس انتقادات مباشرة لمسؤولي العدالة والتنمية بتارودانت.

وقال البهجة في لقاء تواصلي على هامش الحملة الانتخابية الجزئية ليوم 5 اكتوبر الجاري، إن” الكتابات المسمومة والتي تعتبر قذفا مباشرا لشخصي تلزمها العقوبات الصارمة، وانا لن ألجأ للقضاء لانني اعرفهم جميعا واحدا واحدا وأغلبهم لازالوا تلاميذ اوطلبة، مغرر بهم وهم ضحية من يعطونهم هذه الأوامر اللامسؤولة، وأعرف كذلك الجهات التي تحركهم”.

كما وجه البهجة انتقادات لاذعة للكاتب الاقليمي للبيجيدي محمد اوريش بالقول ” أتأسف للمستوى المتدني الذي وصل اليه مسؤولو حزب البيجيدي بالاقليم، والذين صاروا يلقون التهم يمينا وشمالا ويفتون في الحلال والحرام مستعملين الدين مطية للوصول للمناصب السياسية”، داعيا اوريش للتوجه لأحد الفقهاء، لمعرفة التعويضات التي يتسلمها هو شخصيا، هل هي حرام أم حلال؟.

كما انتقد البهجة اداء مسيري المجلس الجماعي لاولاد برحيل، داعيا من سماهم ب “المضللين” بالابتعاد عن الكلام الفارغ والتركيز على العمل لتنمية مدينة اولاد برحيل والنهوض بوضعها الذي لايفرح أحدا.

وأكد البهجة أن طريقة ومنهج استبلاد المواطنين لم يعد يجدي نفعا، مطالبا كل من يراهن على الإشاعة والكذب بتقديم البرامج عوض الكلام الفارغ، مبرزا أن التنافس يجب أن يكون في البرامج والعمل وفي ما قدمه كل طرف للجماعة وما سيقدمه، لأن حبل الكذب والإشاعة قصير.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *