متابعات

تفاصيل مثيرة في قضية “لاكريم” .. مُتهم يملك عقارات بقيمة 38 ملياراً

تفاصيل مثيرة كشفت عنها التحقيقات التي باشرتها المصالح القضائية وعلى أعلى مستوى عن تورط عدد من الأشخاص في واقعة “لاكريم”، التي كانت مدينة مراكش قبل أزيد من شهر ونصف مسرحا لها.

وحسب يومية “المساء” فان التحقيقات أكدت أن عددا من الأسماء الموقوفة على خلفية الملف تثار شكوك حول ذمتها المالية، بعد أن تبين أحد الموقوفين اشترى في ظرف وجيز عددا كبيرا من العقارات، تتضمن أراضي وفيلات وشققا.

ونقلت ذات اليومية أن المصادر ذاتها أشارت إلى أن أحد هؤلاء الموقوفين أصاب المحققين بالصدمة عندما كشف عن القيمة المالية لهذه العقارات، التي كتبت في اسمه.

وأسر الموقوف للمحققين تضيف الصحيفة بأنه اقتنى ما قيمته 38 مليار سنتيم من العقارات، يوجد أغلبها في مناطق راقية، وبها إقامات ورياضات فاخرة.

ووقفت التحقيقات المعمقة مع الشخص المشتبه فيه على أنه إضافة إلى اقتنائه لـ 38 مليار سنتيم من العقارات، كان بصدد شراء فيلا، في منطقة راقية قرب منطقة أكدال.

وبلغت قيمة “الفيلا”، التي اقتناها الشخص الموقوف آخر مرة حوالي 9 ملايير، توجد في منطقة تقطن فيها شخصيات معروفة على المستوى الوطني، ومسؤولون عموميون وسياسيون كبار.

وأوضحت المصادر ذاتها أن التحقيقات لا زالت جارية ومن شأنها أن تكشف عن معطيات أخرى، ستزيل اللثام عن ارتباطات شبكة “المافيا” وأنشطتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *