الرئيسية 10 المشهد الأول 10 بعد سكودا … حسنية أكادير توقع عقد دعم مع مجموعة “أكادير باي”

بعد سكودا … حسنية أكادير توقع عقد دعم مع مجموعة “أكادير باي”

أ.مشاهد

يستعد فريق حسنية أكادير غدا الجمعة لإمضاء عقد دعم مع المجموعة العقارية “أكادير باي” في حفل رسمي بقاعة الاجتماعات بولاية جهة سوس ماسة، بحضور والي الجهة أحمد حجي وأعضاء ممثلين لإدارة المجموعة المتعاقدة وكذا رئيس فريق الحسنية الحبيب سيدينو إلى جانب فاعليين رياضيين محليين.

وفي اتصال لجريدة “مشاهد” مع رئيس فريق الحسنية، أعرب الحبيب سيدينو عن سعادته بتوقيع العقد مع واحد من أهم المجموعات السياحية المعروفة على صعيد الجهة، ويقول الرئيس ” بالنسبة لنا كفريق فتوقيع عقد دعم مع مجموعة من هذا الوزن يعد حدثا بارزا في مسارنا، فقد حالفنا الحظ في إيجاد داعم لنا كأكادير باي، مجموعة لها من الحس الاجتماعي العالي للنهوض بالشأن الرياضي للمدينة.”

ويضيف سيدينو ” ناهيك عن الدعم المالي فتعاقدنا مع هذه المجموعة مدنا بدعم معنوي كبير. فهو تكليف لنا أكثر من ما هو تشريف، ففريق الحسنية أصبح الآن مطالبا بمضاعفة عمله، ورفع مستوى منافسته على الألقاب الكروية، و بتحقيق لقب خلال هذا الموسم أو في المواسم الموالية، كذلك فالمجموعة (أكادير باي) أولت اهتماما خاصا لجماهير الحسنية، خاصة الشباب حيث من المرتقب أن تعمل على بناء ملاعب قرب ومنشآت رياضية لتشجيع المواهب الصاعدة”.

أما فيما يتعلق بالدعم المالي، فمن المرتقب أن يحصل فريق “غزالة سوس ” على ما قيمته 500 ألف درهم عند توقيع العقد، و 500 الف درهم أخرى متفرقة عبارة عن تحفيزات عن كل انتصار. دعم مالي قد يصل الى 3 ملايين درهم بالإعتماد على ما يحققه الفريق من نتائج إيجابية، والاستمرار في لعب أدوار طلائعية في البطولة الوطنية الاحترافية، حسب ما جاء على لسان رئيس فريق حسنية أكادير.

وختم سيدينو حديثه بتقديم جزيل الشكر لولاية جهة سوس، عن ما قدمته من تشجيع ومساندة للفريق ولمختلف الداعمين من محتضنين خواص ، والجماعة الحضرية لأكادير، ومجلس جهة سوس ماسة، إلى جانب جمهور الحسنية في كل مكان واعدا بتقديم الافضل مستقبلا مؤكدا على الرغبة القوية للاعبي حسنية أكادير في انتزاع اللقب، فيما أشار إلى جاهزية جميع اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية، لتقديم أفضل ما لديهم، من أجل المنافسة على لقب البطولة الوطنية لكرة القدم.

وما تجدر الإشارة إليه أن فريق حسنية اكادير خلال شهر يناير المنصرم كان قد جدد عقد احتضان للموسم الكروي الحالي مع الشركة التشيكية العالمية “سكودا” يقضي بالرفع من الدعم المالي الذي رصدته الشركة لحسنية أكادير بقيمة إجمالية تصل الى 800 ألف درهم.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *